المحتوى الرئيسى

جامعة أسوان تشارك في افتتاح الملتقى الافتراضي الأول | المصري اليوم

09/28 17:25

شاركت جامعة أسوان اليوم بالملتقى الافتراضي الاول للتوظيف للجامعات والذي شارك فيه وزير التعليم العالي والبحث العلمي خالد عبد الغفار.

مجلس جامعة أسوان يناقش استعدادات العام الجامعي الجديد

رئيس جامعة أسوان يشهد حفل توقيع عقود تمويل مشاريع التنمية المستدامة

بحضور 4000 طالب.. جامعة أسوان تشارك بالملتقى الافتراضي الأول للتوظيف

وشارك الدكتور أحمد غلاب، رئيس جامعة أسوان، في الافتتاح، بحضوررئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة فرنسيس ريتشاردوني، ومستشار الجامعة الأمريكية دكتور أشرف حاتم، ومديرالوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ليزلي ريد، ورؤساء 10 جامعات حكومية مصرية.

كما شارك البنك الأهلي المصري كشريك رئيسي مع أكثر من 40 شركة في تقديم فرص العمل والتدريب في الحدث الذي استضافته المراكز الجامعية للتطوير المهنى حيث تستضيف المراكز الجامعية للتطوير المهنى الملتقى وهو مشروع ممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ومُنفذ بواسطة الجامعة الأمريكية فى القاهرة في 10 جامعات: الإسكندرية ، عين شمس ، أسوان ، بني سويف ، المنصورة ، المنوفية والمنيا والسادات وسوهاج والزقازيق.

وقال رئيس جامعة أســـوان، أن الجامعة تحرص على توفير فرص العمل والتدريب لطلابها وخريجيها ، وقد تقدم عدد 578 طالب وخريج للمشاركة فى ملتقى التوظيف من دفعات 2017 الى 2021.

جدير بالذكر ان فريق العمل بالمركز الجامعى للتطوير المهنى بجامعة أســـوان قد درب الطلاب بكيفية كتابة السيرة الذاتيه والمقابلات الشخصية وعكف على مساعدتهم فى تصحيح سيرهم الذاتية ثم تم قبول عدد 272 من المتقدمين بالجامعة ليكونوا جديرين بتمثيل الجامعة ولديهم القدرة على المنافسة فى سوق العمل .

ويعتبر ملتقى التوظيف الافتراضى لمراكز التطوير المهنى بالجامعات 2020 حدث افتراضى عبر الإنترنت يتقابل خلاله أصحاب الأعمال مع طلاب الجامعات فى بيئة افتراضية ويستخدمون غرف التواصل (chat rooms) والاجتماعات عن بعد (teleconferencing) والبث عبر الإنترنت (webcasts) والندوات الافتراضية (webinars) و/أو البريد الإلكترونى لتبادل المعلومات حول الوظائف المتوفرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل