المحتوى الرئيسى

مرتضى: اللجنة الخماسية «دمرت» الأندية.. ووضعنا عقل فيريرا في جسد باتشيكو

09/28 01:48

واصل مرتضى منصور، رئيس الزمالك، هجومه على اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة، مشيرًا إلى أنها تسببت في تدمير الأندية بسبب استئناف بطولة الدوري.

وقال منصور، في تصريحات تلفزيونية بفضائية "Ten": "اللجنة الخماسية وعمرو الجنايني، دمروا اتحاد الكرة والإسماعيلي والمصري وطنطا والأهلي والزمالك وكل الأندية".

وتابع: "الجنايني ظهر في التلفزيون وقال إنه لن يؤجل مباراة، وهو يدمر الأندية بسبب لعب مباريات الدوري رغم إصابة عدد كبير من اللاعبين بكورونا".

وشدد: "عدد كبير مصاب في الأهلي وما زال أمامه مباريات مهمة في إفريقيا، ما الاستفادة من استئناف بطولة الدروي؟!".

وتطرق للحديث عن باتشيكو، قائلا: "لديه ميزه خلال هذه الولاية، المدرب العام، بيدرو كان مساعدا لفيريرا، الآن عقل فيريرا في جسد باتشيكو، لقد أتيت بالمخ والعضلات سويا".

وعن وجود قلق من عودة باتشيكو للزمالك، في ولاية ثانية، أجاب: "لم يكن لدينا وقت، رحيل كارتيرون فجأة صدر لنا أزمة، وكل المدربين الكبار يعملون مع أندية، باتشيكو حتى الآن لم يوقع العقود، سيكون هناك شرط جزائي على الأقل شهرين وكل عقودنا تكون بهذا الشكل".

واسطرد: "ريني فايلر لم يرحل فجأة، كان واضحا أنه سيرحل عن الأهلي، ومسؤولو القلعة الحمراء لم يضعوا شرطًا جزائيًا للتعاقد مع المدرب السويسري وكانوا يعلمون أنه سيرحل، وأنا قلت قبل ذلك لأن لي رجال في سويسرا".

وأشار: "ملف نادي القرن ذهب لأشخاص ينتمون للزمالك، محترمين في السعودية والإمارات لكي يتم مراجعته وبعد ذلك سنرسله للمحامين الأجانب".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل