المحتوى الرئيسى

رونالدو يمنح يوفنتوس نقطة ثمينة بهدفين في شباك روما "فيديو"

09/27 23:44

نجح نادي يوفنتوس، في خطف نقطة ثمينة أمام نظيره روما، عقب التعادل الإيجابي بينهما بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأولمبيكو، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي الممتاز.

وتقدم روما عن طريق جوردان فيريتو في الدقيقة 31 من ركلة جزاء، ليعدل كريستيانو رونالدو النتيجة لصالح اليوفي من ركلة جزاء أيضاً في الدقيقة 44، لكن فيريتو أعاد التقدم للجيالوروسي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

وفي الشوط الثاني، أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه أدريان رابيو لاعب خط وسط البيانكونيري في الدقيقة 62، ورغم النقص العددي نجح كريستيانو رونالدو في إنقاذ فريقه، وسجل هدفاً رائعاً برأسية متقنة في الدقيقة 69 من زمن المباراة.

وبتلك النتيجة رفع يوفنتوس رصيده إلى 4 نقاط يحتل بها المركز الرابع في جدول الترتيب، بينما حصد روما أولى نقاطه هذا الموسم في المركز الثالث عشر.

وقرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، اعتبار نادي روما خاسرًا أولى مبارياته أمام هيلاس فيرونا، في الموسم الجديد من الدوري الإيطالي "سيريه آيه"، بسبب خطأ إداري.

وقام نادي روما بإشراك الغيني أمادو دياوارا، والذي جرى تسجيله في قائمة الفريق تحت سن 23 عاما، دون إدراج اسمه في قائمة الفريق الأول، التي جرى تسليمها للاتحاد الإيطالي من كل الفرق قبل انطلاق الموسم الجديد.

وجاء قرار الاتحاد الإيطالي باعتماد نتيجة مباراة هيلاس فيرونا وروما، بفوز فيرونا بثلاثة أهداف دون مقابل، بسبب الخطأ الإداري الذي وقع فيه فريق العاصمة.

وشارك الغيني أمادو دياوارا في التشكيل الأساسي لفريق روما، وجرى تغييره في الدقيقة 89 من عُمر المباراة، حيث شارك بدلًا منه جونزالو فيلار.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل