المحتوى الرئيسى

طارق يحيى: تكليفي في الزمالك انتهى بمكسب.. وهذا ما حدث مع بن شرقي

09/27 22:54

أعرب طارق يحيى عن سعادته لتحقيق الزمالك الفوز على الجونة في آخر مباراة يقود فيها الفريق قبل تولي المدرب البرتغالي جيمي باتشيكو.

وحقق الزمالك فوزا صعبا على الجونة ( 4 – 3)، باللقاء الذي جمعهما على ستاد القاهرة، ضمن الجولة 30 من منافسات الدوري الممتاز.

وقال طارق يحيى عقب المباراة في تصريحات تلفزيونية:«تحية لفريق الجونة، ولكن نحن من أعطينا فرصة للجونة أن يعود في المباراة، السيطرة كانت لصالحنا ، ولكن تلقينا هدفين من ضربات ثابتة دون رقابة من لاعبي الزمالك، وطالما أنت غير ملتزم في الملعب ستتلقى أهدافا بمرماك».

وأضاف:«اللاعبون يشعرون بالإجهاد، وكنت أرغب في إراحة طارق حامد ولكن لم أستطع فعل ذلك، وهو أبلغني بأنه يريد أن يُستبدل ولكن أنا رفضت، أشفق عليه للمجهود الكبير الذي يقوم به».

ووجه كلمة لجماهير الزمالك وقال:«أشكر جمهور الزمالك على مساندتهم لي، وعلى ثقتهم، التكليف انتهى اليوم وأنا سعيد به أنا ابن بار للزمالك، وأشكر المولى عز وجل أن التكليف انتهى اليوم بمكسب».

وشرح طارق يحيى ما حدث مع بن شرقي لاعب الزمالك الذي أظهرت كاميرات المباراة اعتراضه على التبديل والخروج من الملعب:«لا توجد مشكلة كان يريد استكمال المباراة وهو قال لي أنا حريص على استكمال، ولكن كنت خائفا من أن يُصاب ولكن هو شخص جميل».

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل