المحتوى الرئيسى

طبيب ليستر الراحل.. سر احتفال ماديسون أمام مانشستر سيتي

09/27 22:48

احتفال ماديسون أمام مانشستر سيتي

احتفل صانع الألعاب الإنجليزي جيمس ماديسون، لاعب فريق ليستر سيتي، بهدفه في شباك مانشستر سيتي على طريقته الخاصة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ماديسون هدفاً رائعاً بتسديدة صاروخية في الدقيقة 77 من زمن المباراة، عجز الحارس إيدرسون عن التصدي لها، بعد دخوله كبديل في الشوط الثاني على حساب دينيس برايت.

واحتفل ماديسون عقب تسجيله الهدف برفع قميص يحمل صورة ستيوارت بيرتي بيرتويستل، طبيب نادي ليستر سيتي، وهو يقف بجانب لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الذي فاز به النادي في عام 2016.

وتوفى الطبيب بيرتويستل هذا الصيف بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وترك وراءه زوجته أليسون وطفليه لورا وجوزيف.

وعمل ستيوارت كجراح عظام لأكثر من 30 عاماً، وكرمه لاعبو الثعالب بشكل مثالي بالاحتفال بقميصه في مباراة اليوم، أمام مانشستر سيتي.

وحقق فريق ليستر سيتي، انتصاراً عريضًا على حساب مضيفه مانشستر سيتي، بخماسية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الأحد على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم السيتي مبكراً عن طريق الجناح الجزائري رياض محرز، في الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول، بتسديدة صاروخية متقنة سكنت شباك الحارس كاسبر شمايكل الذي اكتفى بالمشاهدة.

ونجح جيمي فاردي في معادلة النتيجة لصالح ليستر سيتي في الدقيقة 37 من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

واكتسح ليستر سيتي مضيفه مانشستر في الشوط الثاني، حيث نجح فاردي في تسجيل الهدف الثاني بعد عرضية متقنة من تيموثي كاستانيي، وضعها المهاجم الإنجليزي بكعبه في شباك الحارس إيدرسون، في الدقيقة 54 من زمن المباراة.

ولم يكتف فاردي بذلك، حيث أكمل الثلاثية "هاتريك" بعدما حصل على ركلة جزاء أخرى، سجلها بنفسه بقوة على يسار الحارس البرازيلي للسيتي، في الدقيقة 58 من عمر المباراة.

ونجح صانع الألعاب البديل جيمس ماديسون، في أن يضع بصمته باللقاء، في الدقيقة 77، ويسجل هدفاً رائعاً بتسديدة متقنة عجز إيدرسون عن التصدي لها.

وقلص المدافع ناثان آكي، الوافد حديثاً لمانشستر سيتي الفارق لصالح أصحاب الأرض برأسية من ركلة ركنية، في الدقيقة 84.

واختتم لاعب الوسط البلجيكي يوري تيليمانس، خماسية الثعالب في الدقيقة 88، من ركلة جزاء احتسبت لصالح ليستر بعد خطأ من ميندي على ماديسون، في هزيمة تاريخية أشبه بـ "الفضيحة" للسيتزنز هذا الموسم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل