المحتوى الرئيسى

أجمل 10 حسناوات في ملاعب كرة القدم

09/27 20:22

شهدت الساحة الرياضية في السنوات الأخيرة ظهورا قويا ومتصاعدا لكرة القدم للسيدات، وبرزت عدة مواهب نسائية التي تنافس مواهب الرجال.

وبطبيعة الحال لا تحظى كرة القدم النسائية بالشهرة والمتابعة نفسها التي يحصل عليها النجوم الرجال، إلا أن هناك عدة لاعبات أثبتن قدرات مذهلة.

وبجانب قدراتهن الكروية الفذة، تملك عدة لاعبات جمالا أخاذا يؤهلهن للعمل كعارضات أزياء، وتستعرض "العين الرياضية" في السطور التالية أجمل 10 لاعبات كرة قدم في العالم، حسب تصنيف موقع "Sportsvirsa".

المهاجمة الأمريكية صاحب الـ31 عاما بدأت مسيرتها الاحترافية عام 2008، ولعبت مع عدة أندية بالولايات المتحدة، وانتقلت إلى أوروبا من بوابة أولمبيك ليون الفرنسي، قبل أن تنضم إلى توتنهام الإنجليزي في الصيف الحالي.

لاعبة الوسط الكرواتية صاحبة الـ31 عاما لعبت مع عدة أندية ألمانية من بينها بايرن ميونيخ وفولفسبورج منذ أن بدأت مسيرتها في عام 2005، واستقر بها الحال مع ميلان الإيطالي الذي انضمت له في العام الحالي.

صانعة اللعب الكندية صاحبة الـ30 عاما بدأت مسيرتها عام 2008، وانتقلت من كندا إلى سكاي بلو الأمريكي في موسم 2014-2015.

بدأت صانعة اللعب الكندية صاحبة الـ27 عاما مسيرتها الاحترافية في 2010، وتنقلت بين عدة أندية في كندا والولايات المتحدة الأمريكية، وتلعب حاليا في صفوف وست هام يونايتد الإنجليزي.

المهاجمة الكندية صاحبة الـ30 عاما تمارس كرة القدم بشكل احترافي منذ عام 2005، ومنذ ذلك الحين لعبت مع عدة أندية في كندا والولايات المتحدة، وتلعب حاليا في صفوف أورلاندو برايد الأمريكي.

لاعبة الوسط المكسيكية صاحبة الـ28 عاما بدأت مسيرتها قبل 7 سنوات فقط، ولعبت في أمريكا وإسبانيا، وتلعب حاليا في صفوف تيجريس المكسيكي.

الظهير الأيسر صاحبة الـ33 عاما بدأت مسيرتها الاحترافية عام 2003، ومنذ ذلك الحين لم تلعب سوى لفريقي كليرفونتين وباريس سان جيرمان في فرنسا.

لاعبة الوسط الفرنسية صاحبة الأصول الجزائرية التي تبلغ من العمر 33 عاما بدأت مسيرتها عام 2004، ولعبت لـ3 أندية هي كليرفونتين ومونبيلييه وليون في فرنسا.

لاعبة الوسط الألمانية صاحبة الـ29 عاما بدأت مسيرتها الاحترافية عام 2007، ولعبت مع عدة أندية في ألمانيا، آخرها إس سي ساند، ناديها الحالي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل