المحتوى الرئيسى

بيراميدز لا يمل من المحاولة مع معلول.. «خطة نارية بقيادة رمضان صبحي لخطف نسر تونس»

09/27 19:11

من الواضح أن إدارة نادي بيراميدز لن تتوقف أبدًا عن خطف أبرز نجوم النادي الأهلي خلال السنوات الأخيرة.

حيث ذكرت تقارير صحفية عن تلقي النجم الدولي التونسي علي معلول، لاعب النادي الأهلي، عرض للمرة الثانية من نادى بيراميدز للانتقال إلى صفوفه بداية من الموسم القادم.

العرض ووفقاً للتقارير الصحفية جاء لمعلول عن طريق أحد لاعبى الأهلى السابقين الذين تم الإعلان رسميا عن انتقاله إلى بيراميدز مؤخرا، والأقرب هو رمضان صبحي الذي كانت تربطه علاقة طيبة مع اللاعب التونسي.

التقارير أشارت إلى أن إدارة بيراميدز جددت رغبتها منذ أيام قليلة لضم معلول بعدما فشلت المحاولات السابقة التى أجرتها لضم الدولي التونسي، وقدمت عرض مغري وصل لـ2 مليون دولار سنويا أي ضعف ما يتقاضاه اللاعب في الأهلي.

وأوضحت التقارير أن أحد اللاعبين الكبار في الأهلى الذين رحلوا مؤخراً يقود محاولات بيراميدز مع معلول مُستغلاً علاقته القوية به.

على جهة أخرى، رشح رضا عبد العال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا، أحمد كشري مدرب أسوان لخلافة السويسري رينيه فايلر في تدريب النادي الأهلي.

واقترب الأهلي من إعلان رحيل فايلر عن القلعة الحمراء وتعيين مدير فني جديد خلفًا له خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال رضا عبد العال في تصريحات لراديو مصر: “منذ عودة النشاط بعد أزمة كورونا، والأهلي لم يظهر بالمستوى الجيد الذي كان عليه من قبل تحت قيادة فايلر وتشعر أن هناك شئ ما”.

وأضاف: “أرى أن أحمد كشري مدرب أسوان هو الأفضل في الدوري المصري خلال الدور الثاني، وقاد زهرة الجنوب لتحقيق نتائج رائعة رغم ضع الإمكانيات”.

وأكمل: “من الصعب حاليًا تعاقد الأهلي مع مدير فني أجنبي، ستكون مخاطرة كبيرة بسبب صعوبة مباريات دوري الأبطال، لذا لا بد من البحث عن مدرب من أبناء الأهلي لتولي المهمة”.

وتابع: “لا بد من مساندة أي مدير فني يتولى مهمة تدريب الفريق سواء من جانب الإعلام أو الجماهير، ونفس الأمر يجب أن يحدث مع باتشيكو في الزمالك”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “أعتقد أن أحمد كشري إذا تولى مهمة تدريب الأهلي سيحقق نجاحات كبيرة خاصة إذا توافرت لديه الإمكانيات”.

فايلر

تقارير صحفية أكدت أن النادي الأهلي تقدم بعرض جديد للمدرب السويسري وهو استمراره لما بعد الانتهاء من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، حيث ستقام مباراة الذهاب يوم 17 أكتوبر المقبل بالمغرب، بينما تقام مباراة العودة بين الفريقين في مصر يوم 23 من نفس الشهر.

بدوره قال الإعلامي عمر ربيع ياسين عبر إذاعة راديو مصر: “النادي الأهلي رفض استمرار رينيه فايلر في تدريب الفريق ببطولة إفريقيا دون عقود رسمية”.

وأضاف: “فايلر أبلغ وكيل أعماله ومحاميه بالجلوس مع مسؤولي الأهلي لحسم مستقبله خلال الفترة القادمة”.

وأكمل: “الخطيب غاضب للغاية من فايلر بسبب عدم جلوسه مع المسؤولين لحسم موقفه، وسيتم الإعلان عن الموقف النهائي بعد مباراة الترسانة في كأس مصر”.

وتابع: “المدرب السويسري يريد حاليًا الحصول على مكافئة التتويج بالدوري، وهو ما رفضه مسؤولي الأهلي الذين أكدوا أنه سيتم صرف المكافئة بعد نهاية البطولة”.

وأردف: “النادي الأهلي وافق على إعطاء فايلر 600 ألف دولار حال الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا وهو ما قد يجعل المدرب السويسري يستمر لما بعد نهاية البطولة”.

واستمر: “المكافئات الكبيرة والإغراءات الخيالية التي قدمها مجلس الأهلي والتي سيحصل عليها فايلر جعلته يراجع تفكيره من أجل الاستمرار داخل التتش”.

وأوضح: “الكرة الآن أصبحت في ملعب المدرب السويسري فالأهلي يحضر لكل السيناريوهات وبدأ في البحث عن مدير فني جديد لتولي الهمة حال عدم التوصل لاتفاق مع فايلر”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “الأهلي بدأ التحضير لخطاب فسخ التعاقد مع فايلر حال عدم التوصل لاتفاق”.

يذكر أن جماهير الأهلي أعربت عن رغبتها في استمرار فايلر لما بعد نهاية بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي تعد هدف أساسي هذا الموسم.

المصائب تتوالى.. الزمالك يجهز لخطف 4 لاعبين من الأهلي

تحليل| فايلر بمن حضر.. الأهلي لن يتأثر فنيًا برحيل رمضان صبحي

“اتفاق الهروب”.. صالح جمعة يصدم الأهلي بخدعة جديدة من أجل عيون الزمالك

صحيفة إنجليزية: الأهلي ثالث أفضل فريق في العالم متفوقًا على ريال مدريد وليفربول

الملك يستحق الأفضل.. لغة الأرقام تُنصف صلاح أمام ظلم ماني وأنصاف اللاعبين

من نيمار لحسام عاشور: المال يقتل التاريخ.. ابحث عن تراب الأهلي مجانًا يا صديقي!

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل