المحتوى الرئيسى

غادر قبل انتهاء المباراة.. مورينيو يستشيط غضبا بسبب "الفار"

09/27 17:48

أطلق البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لــتوتنهام تصريحات نارية عقب تعادل فريقه مع ضيفه نيوكاسل بنتيجة 1-1 في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

ورغم تقدم توتنهام بفضل الهدف الذي سجله الجناح البرازيلي لوكاس مورا في الدقيقة 25 من تمريرة حاسمة لهاري كين، إلا أنه فشل في الحفاظ على فوزه، بعدما تدخلت تقنية حكم الفيديو ومنحت ركلة جزاء لنيوكاسل في الدقيقة 93، نفذها كاليوم ويلسون بنجاح

وأثار قرار الفار باحتساب ركلة جزاء لنيوكاسل جدلا كبيرا، كون إيريك داير مدافع توتنهام لم يتعمد لمس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، وهو ما أثار غضب مورينيو، وجعله يخرج من ملعب اللقاء قبل نهايته، في الوقت الذي كان يتحضر فيه الضيوف لتسجيل هدف التعادل.

وقال مورينيو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية عقب المباراة: "إذا كنت أرغب في التبرع ببعض الأموال، فأنا أريد أن أعطيها للجمعيات الخيرية، لا أريد أن أمنحها لاتحاد كرة القدم الإنجليزي، لذلك أفضل عدم التعليق على ركلة جزاء نيوكاسل" .

ويبدو أن مورينيو يتجنب انتقاد التحكيم بشكل علني، حتى لا يتعرض للعقوبات من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، والذي يحظر الهجوم العنيف على الحكام.

وأضاف متهكما: "هذا هو الاحترام الذي يحظى به توتنهام، تاريخنا من حيث الألقاب ليس كبيرًا مثل الأندية الأخرى، وبعد ما حدث، أصبحت أدرك الآن الفرق بين الأندية ذات التاريخ الكبير والآخرين" .

وحين سئل مورينيو عن رأيه في طرد مدرب حراس مرمى توتنهام، بعدما دخل في مشادة مع حكم اللقاء عقب نهايته: "كل ما يمكنني قوله هو أنني أكثر خبرة منه وقررت الذهاب سريعا لغرفة خلع الملابس قبل صافرة النهاية".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل