المحتوى الرئيسى

عمرو وردة يتجول في اليونان والبلاد المجاورة للبحث عن نادي يلعب فيه

09/27 13:07

يبحث المحترف المصري المثير الجدل عمرو وردة نجم نادي باوك سالونيك عن نادي من أجل الانتقال إلى صفوفه قبل انتهاء الميركاتو الصيفي الحالي.

ويرتبط وردة بعقد مع باوك حتى يونيو 2021، ولكنه يسعى إلى الخروج على سبيل الإعارة بسبب عدم مشاركته مع المدرب، آبل فيريرا، الذي استبعده من حساباته الفنية للموسم الثاني على التوالي.

وأفادت صحيفة “Shoot and Goal” اليونانية بأن وردة في مفاوضات في الوقت الحالي مع نادي أريس سالونيك للانضمام إليه في الفترة المقبلة والرحيل عن باوك.

وحاول وردة خلال الشهر الماضي التفاوض مع أكثر من نادٍ للرحيل عن باوك خاصة في قبرص على رأسهم أبويل نيقوسيا وأومونيا، ولكن في النهاية لم يتوصل لاتفاق معهما وعاد إلى اليونان.

الجدير بالذكر أن كانت هناك رغبة من طرف اللاعب بالعودة إلى آيل لاريسا الذي لعب من خلاله في الموسم الماضي لكن النادي اليوناني رفض بسبب عدم التزام وردة في حضور التدريبات قبل عودة النشاط بعد جائحة فيروس كورونا.

واصل النادي الأهلي الفوز بالدوري المصري الممتاز هذا الموسم على الرغم من حسم اللقب رسميا، وذلك على حساب نادي طنطا بنتيجة 1-0.

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من:

خط الدفاع: محمد هاني – رامي ربيعة – أيمن أشرف – علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية.

أمامهم الثلاثي:  محمود كهربا – جونيور أجايي – أحمد الشيخ.

بدأ اللقاء بمحاولات قليلة من الأهلي لخطف هدف مبكر، في ظل التحفظ الدفاعي لرجال رضا عبد العال ولكن دون جدوى.

مع مرور الوقت رعونة لاعبي الأهلي وكثرة التمريرات الخاطئة تسبب في دخول نادي طنطا اللقاء ومبادلة الأهلي الهجمات على استحياء.

يعتبر مكسب فايلر الوحيد من الشوط الأول ظهور بعض ملامح الانسجام بين الثنائي كهربا وعلي معلول على الرغم من تدني اللمسة الأخيرة لهما دوما، دون ذلك فالأهلي قدم شوط عشوائي بنسبة كبيرة نتيجة تراخي عديد من اللاعبين بعد حسم اللقب.

وفي أخر دقائق الشوط الأول يتمكن الأهلي من هجمة مرتدة سريعة ولأول مرة يتم تناقل الكرات بهذه السرعة والدقة، يقتحم كهربا منطقة الجزاء بعد تمريرة الشيخ المميزة ويسجل الهدف الأول بتسديدة قوية، ولكن يعود حكم اللقاء لتقنية الفيديو ويقوم بإلغاء الهدف نتيجة استلام كهربا الكرة بيده اليسرى قبل التسديد.

وبين الشوطين أدخل فايلر محمد مجدي أفشة بدلا من النيجيري جونيور أجايي.

ومع بداية الشوط الثاني بدأ فايلر في التدخل لتحسين الأوضاع حيث دفع بالثنائي أليو بادجي وأليو ديانج بدلا من مروان محسن وحمدي فتحي في الدقيقة 56.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل