المحتوى الرئيسى

"الخشاب" يوجه تحية لأبطال السوشيال: دورنا حماية الوطن من مكائد الشيطان

09/27 04:33

وجه المخرج تامر الخشاب، التحية لرواد السوشيال ميديا الذين انتصروا على لجان جماعة الإخوان الإرهابية، واصفًا إياهم بـ"أبطال السوشيال ميديا".

وقال الخشاب عبر منشور له عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إن أبطال السوشيال ميديا انتصروا على كل لجان إخوان بني صهيون أعوان الدجال، هاتعرفهم على صفحتي من صفاتهم الأصيلة المنورة، تلاقيه قوي حر واضح، مش رمادي، مابيخافش من ابتزاز لجان الخرفان، واتهاماتهم بالتطبيل والانتفاع.

وأضاف الخشاب "الوطني هتلاقيه لوحده ماسك 50 إخواني وذانقهم جمب الشجرة، وهاتك يا تهزيق ومرمطة فيهم بالأدب وبالمنطق، وهم يا عيني لا تسمع منهم إلا الصياح والمأمأة".

وتابع: تدخل صفحة قناة مكملين، تلاقيه رازعهم تعليقات تحفة وممسخر بكرامة الصفحة كلها الأرض وقالبها على دماغهم، تدخل صفحة الجزيرة تلاقيه حارق دمهم بتعليقات فظيعة، تدخل صفحة الشرق كذلك وكل صفحاتهم بتترعب منه، مكملاً: "طب تعالى بقى ساعة الجد واطلب منه النزول للشارع، تلاقي وحش مقاتل نازل يدعم بلده بكل قوته، ولآخر نفس، عينيه فيها طيبة المصري الأصيل، بس يا قاتل يا مقتول، الواحد منهم سواء (مقاتل راجل أو ست) بألف خروف من خرفان البنى المهرولين المرهرطين".

وأردف المخرج تامر الخشاب: الوطني المقاتل عنده خفة دم قاتلة يترعب منها كل خروف حابب يستخف وينكت، بتكون نهايته مأساوية على إيد رجالنا الشجعان، مشيرًا إلى أن دورهم هو نصرة هذا الوطن المبارك وحمايته من مكائد الشيطان.

وكان تامر الخشاب، عرض تجربة حية عن الفبركة التي تستخدمها الجماعة الإرهابية لإثارة الفتنة والفوضى بالبلاد، وذلك خلال مؤتمر شباب العالم بالعاصمة الإدارية العام الماضي، وكان الفيديو حول انهيار جزء من كوبري محور روض الفرج، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، والمشاركين في المؤتمر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل