المحتوى الرئيسى

الأزمة تتجدد بين محمد رمضان وأحمد الفيشاوي بعد "بوستر البوكس"

09/27 08:26

تجددت مرة أخرى الأزمة بين أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان بعد طرح الفيشاوي بوستر كليبه الجديد وهو يضرب رمضان بالبوكس، ليكون بذلك ردا على رمضان بعد أن طرح الأخير برومو كليبه الجديد "الدبابة" وقال للفيشاوي "آخرك معايا صورة".

وتقول كلمات الأغنية "دايمًا عامل ساسبينس.. جامد أنا.. تعالى هنا خد درس.. جامد أنا.. في مجالي أنا إكسلانس.. جامد أنا.. تغلط تاخد بالبانس.. أنا حاضر أيوه جن.. إيه مالك اتخضيت.. هتشوفني تقول يا ريت.. إما أنا مش بشوفك.. عملت بيك شو.. أسيبكم لأ نو.. رقم واحد مش تو.. ميخصنيش ظروفك.. واخد قراري ولازم أكسب أي فورة.. مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة".

وكان أحمد الفيشاوي أكد أن أغنيته الجديدة "نمبر 2" تحمل إسقاطًا صريحًا على محمد رمضان، على خلفية طرح الأخير لأغنية بعنوان "نمبر 1" قبل عامين، وترديده في وسائل الإعلام أنه الفنان رقم 1 في مصر.

وكان رد رمضان عليه خلال حواره في برنامج "The insider"، أنَّه لا أحد يمكنه السخرية من لقب "نمبر وان"، لأنه حلم الجميع.

وتابع: "محدش يقدر يتريق على نمبر وان، ده حلم كل إنسان في العالم، أي شخص يتمنى إنه يكون نمبر وان في كل مجال".

ونشر الفنان أحمد الفيشاوي، عبر موقع "انستجرام" كواليس التحضير لكليبه الجديد "نمبر 2"، والذي شهد بمجرد الإعلان عنه صراعا بين محمد رمضان والفيشاوي.

وعلق أحمد الفيشاوي على صور كواليس كليبه الجديد: "توطيد العلاقات المصرية الروسية للرد على المدعو "نمبر 1".. الدنيا مولعة"

واستخدام الاثنان الرد على بعضهما وتجديد الصراع من خلال أعمالهما وليس من خلال تصريحات صريحة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل