المحتوى الرئيسى

"شقيق الطفلة كان موجود".. شاهد عيان يروي تفاصيل واقعة "المسن المتحرش"

09/26 23:36

واقعة هزت مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تجرد رجل مسن من المشاعر الإنسانية وتحرش بطفلة صغيرة لا تعرف شيئا عن الحياة سوى البراءة، ليتصدر هاشتاج "إعدام المدرس المتحرش" موقع التغريدات القصيرة "تويتر" ويطالب رواد السوشيال ميديا بالقصاص منه.

بداية الواقعة تعود إلى قيام أحد الأشخاص بتوثيق حادثة التحرش بالفيديو، حيث كان من المفترض أن يقوم الرجل المسن بتدريس اللغة الإنجليزية للطفلة داخل منزلها، إلا أنه استغل ضعفها ليتحرش بها، وتم القبض عليه بعد الإبلاغ عنه.

وروى "وائل" والشهير بـ"وائل فرخة" أحد شهود الواقعة، أن مصور الفيديو كان واقفا في البلكونة مع زوجته، والتي نبهته بحدوث شيئا غير صحيح مع الطفلة في العمارة المقابلة لهم معللة الأمر بأنه يبدو وكأنه جدها.

وسرعان ما اتضحت حقيقة الموقف، ليتبين المصور أنه يشرح للطفلة أمر ما ولكنه تمادى في فعلته الدنيئة وتحرش بها، وتعمد تصوير الواقعة وإبلاغ الشرطة ونادى "وائل" والذي كان يقف في مدخل العمارة التي وقعت بها الحادث، وفق حديث "وائل" لـ"الوطن".

وعندما سمع الرجل صوت المصور توقف عن فعلته، وكانت والدة الطفلة غير موجودة بالمنزل في ذلك الوقت والطفلة كانت بالغرفة وحيدة مع المدرس وشقيقها المراهق في غرفة أخرى بالمنزل.

وقام المصور بإبلاغ الشرطة والتي حضرت خلال دقائق قليلة ووصلت المنزل وألقت القبض على المدرس متلبسا.

وذكر "وائل" أن شقيق الطفلة حاول الاعتداء على الرجل المسن والذي يعتقد أنه مدرس فرنساوي ولكن يفهم في اللغة الإنجليزية، ولكن تدخلت قوات الشرطة لتهدئته.

وروى جيران والدة الطفلة، أنها رحلت مع والدتها وشقيقها عقب الواقعة دون أن تدلي بأي شيء خوفا من الفضيحة وحفاظا على سمعة ابنتها.

لم يتوقع ولم يخطر على بال المصري، صاحب مطعم لبيع الشاورما السوري، ما فعله السوري محمد نبيل، صاحب المطعم الذي يقطن أمامه، يوم افتتاح مطعمه،

تصدر هاشتاج "إعدام المدرس المتحرش"، قائمة التريندات بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، حاليا، بعدما شارك المستخدمون مقطع فيديو لرجل مسن، يتحرش بطفلة صغيرة

حذرت أخصائية تغذية من بعض المشروبات التي ينبغي الابتعاد عن تناولها صباحا، نظرا لكونها قد تسبب أمراض خطيرة على الإنسان.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل