المحتوى الرئيسى

ريفالدو: تمنيت بقاء سواريز.. وبرشلونة سيتعاقد مع مهاجم جديد هذا الصيف

09/26 17:09

أعرب أسطورة البرازيل ونادي برشلونة السابق، ريفالدو، عن أسفه الشديد بسبب رحيل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، لويس سواريز، والانتقال إلى أتلتيكو مدريد.

وانتقل سواريز إلى أتلتيكو مدريد بدون مقابل بعد فسخ عقده مع برشلونة بنهاية الموسم الماضي، بعد التنازل عن جزء من مستحقاته لدى النادي الكتالوني.

اقرأ أيضًا.. سواريز لـ أتلتيكو مدريد: أفسحوا لي المجال لأكتب التاريخ مع أساطير النادي

لويس سواريز

وتحدث ريفالدو عن رأيه في رحيل سواريز، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، وقال: "لطالما كنت معجبًا به كثيرًا، ما كان يجب أن يغادر برشلونة".

وأضاف: "من الصعب للغاية أن أفهم سبب رحيله ربما بسبب العمر لكنه أمر غير مقنع تمامًا، ولم يكن على برشلونة الموافقة على انتقاله إلى منافس مباشر".

وتابع: "في النهاية، برشلونة هو من كان يبحث عن رحيله، الأمر كان سيختلف لو كان ريال مدريد مهتمًا بالتعاقد معه لأن التنافس بين الناديين أكبر وربما لكانت فرصة بقاءه أكبر".

وواصل تصريحاته: "اعتقد أن برشلونة سيتعاقد مع مهاجم جديد حتى ولو أدى الفريق بشكل جيد هذا الموسم، ليس من السهل أن تنافس على البطولات بدون وجود سواريز لأنه كان يسجل الكثير من الأهداف".

ليونيل ميسي ولويس سواريز

واستمر: "اعتقد أن وجود أنسو فاتي مهم في هجوم برشلونة بجانب ميسي، الذي لن يستمر طويلًا في النادي ولهذا السبب فإن تجديد فاتي لعقده أمر مهم للغاية في الوقت الحالي، على الإدارة التخطيط لمرحلة ما بعد ليو".

واختتم تصريحاته بالكشف عن توقعاته بشأن سواريز مع أتلتيكو مدريد بوجود مدرب مثل سواريز: "اعتقد أنه المدرب المثالي لقدرات سواريز، لديهم صفات مشتركة أهمها عدم الاستسلام والقتال دائمًا من أجل الوصول لما يسعى إلي، لذلك أرى أن اختياره أتلتيكو مدريد كان قرارًا صائبًا".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل