المحتوى الرئيسى

مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي يضع حدا لمؤامرات ترامب

09/26 16:40

قام رئيس مكتب التحقيقات الفيدرالي كريستوفر راي بوضع حدا لإدعاءات ترامب حول الانتخابات الرئاسية المقبلة و التي لا ينفك الرئيس عن زعمه بأنها سوف تكون مزورة علي يد الديمقراطيين و ذلك بالتعاون مع المشرفين علي تلك الانتخابات عن طريق السماح للناخبين بالتصويت و تقديم بطاقات الاقتراع عبر البريد الإلكتروني.

ووفقا لشبكة أخبار  (سي إن إن) فإنه أثناء إدلاء رايه بشاهدته أمام لجنة الأمن الداخلي بمجلس الشيوخ قال إن الولايات المتحدة لم يسبق لها أن شهدت أي نوع من

الجدير بالذكر أن شهادة راى كانت تحت القسم وفي حالة أنه إذا كان يخفي معلومات عن المجلس فإنه بذلك وفقا للقوانين يرتكب جريمة جنائية كبري.

و علي الجانب الآخر فقد جاءت تصريحات البيت الأبيض ردا علي ما قاله راي بحيث وجهن إليه الاتهامات بالعجز مشيرا إلي أن راي لم يقدم تقاريرا حتي

و من جانبه هاجم ترامب رئيس مكتب التحقيقات الفيدرالي و وصفه بأنه غير كفؤ و أنه قد طلب منه تقاريرا مرارا و تكرارا و لكن راى كان دائما متخفظا.

الأمر الذي أثار حيرة الكثيرين و وضع كثيرا من علامات الاستفهام و ذلك لأن  ترامب هو من قام بتعيين كريستوفر راي  إلي جانب أنه قد وصفه عندها بأنه الرجل المناسب للوظيفة و أنه لا يشوبه شائبة.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل