المحتوى الرئيسى

حيثيات الحكم بحبس المتهم بقتل ابنة عمه ونجليها التوأم (فيديو) | المصري اليوم

09/26 16:24

قال المستشار محمد أبويدك، رئيس محكمة جنايات طفل كفر الدوار، في حيثيات الحكم بحبس المتهم بقتل ابنة عمه ونجليها: بسم الله الحق العدل..حيث وقر في يقين المحكمة واستقر في وجدانها ان المتهم غدر بابنة عمه وحاول وقاعها عنوة في دارها ولما فشل في ذلك قتلها وقتل طفليها التوأمين بأن نحر أعناقهم بسلاح أبيض (سكين) خشية فضح أمره، وهو لا يعلم بأن الله يرى، وأن فعله سوف يرى، وها هو المتهم وقد مثل اليوم أمام هيئة المحكمة ويده ملطخة بدماء ثلاثة أرواح أبرياء لينال جزاء ما اقترفته من إثم وعدوان، وكان جزاء الدنيا أهون عليه من جزاء الآخرة، فجزاء الآخرة أشد وأعظم.

الطفلة الناجية من مذبحة أسرة كفر الدوار تحضر محاكمة قاتل والدتها وشقيقيها (صور)

قصة الطفلة «فرح».. الناجية الوحيدة من «مذبحة أسرة كفر الدوار» (صور)

تفاصيل الحكم بإعدام المتهم بارتكاب «مذبحة أسرة كفر الدوار»

يقول جل شأنه في محكم التنزيل، بسم الله الرحمن الرحيم «وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُّتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا»

وهذه الآية الكريمة بينت بوضوح عقوبة قاتل المؤمن عمدا وهي الخلود في نار جهنم مع الغضب واللعنة والطرد والإبعاد عن رحمة الله والعذاب العظيم، فالله الذي لا إله إلا الله أنه وعيد رهيب قاسم أشد على سمع المؤمن من أي عقاب، إذ ليس بعد هذا الوعيد وعيد وليس بعده جزاء.

حيث أن المحكمة وهي بصدد توقيع العقاب لم يكن في مقدورها سوي توقيع أقصي العقوبة المنصوص عليها في القانون كون المتهم طفلا تاركا القصاص منه لله عزوجل، ولذلك حكمت المحكمة حضوريا بمعاقبة المتهم الطفل على ياسر محمد أحمد عارف، بالسجن لمدة 15 عاما ومصادرة السلاح المضبوط.

مباشر| النطق بالحكم على الطفل المتهم بقتل ابنة عمه ونجليها التوأم (٣ سنوات) بعد فشله في اغتصابها... محكمة جنايات الطفل في كفر الدوار بالبحيرة

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل