المحتوى الرئيسى

ملك كوميديا الـ «خد وهات».. أشهر إفيهات المنتصر بالله

09/26 15:52

فارق عالمنا اليوم الموافق 26 سبتمبر الفنان المنتصر بالله عن عمر يناهز الـ70 عامًا، وكان المنتصر بالله كوميديان من طراز فريد لن يتكرر حيث أجمع كل النقاد والجمهور على امتلاكه لموهبة فريدة كما أشاد الجميع بقدرته العجيبة على الوقوف أمام عملاقة الكوميديا وقدرته على التألق أمامهم.

- "انت متعرفش القوى العاملة"

قدم المنتصر بالله مع الأستاذ فؤاد المهندس مسرحية "علشان خاطر عيونك" وأثبت خلالها قدرته على التلاعب بالنكات، وخلق نكات من الموقف، كما وصف النقاد أنه اتبع مع الأستاذ أسلوب "خد وهات" ليكون إفيه"انت متعرفش القوى العاملة" هو صاحب النصيب الأكبر من الضحك بالقاعة فضلًا عن باقى المسرحية التي تتخللها بكل ثانية موجة من الضحك.

- "قرد جكتته حمرا"

كان ذلك الإفيه صاحب النصيب الأكبر من الضحك بالقاعة حيث كان يجسد المنتصر بالله شخصية مطرب صاحب صوت بشع ليلقي نكتة قائلًا "قرد إيده حمرا" ليعترض وحيد سيف على الجملة ويقول له "كيف لقرد أن تكون يديه حمرا" ليرد عليه المنتصر بالله بـ"خلاص قرد جاكتته حمرا" وتصادف أن وحيد سيف كان يرتدي جاكته حمراء اللون.

- "صلاح هو اللي جوز أختي"

أطلق المنتصربالله الإفيه كنوع من أنواع السخرية على زوجة محمد صبحى القبيحة بفيلم "الشيطانة التي أحبتني" قائلًا: "والله يا مدام أنا أول ماشوفتك قولت إنك مش مرات أخويا.. صلاح هو اللي جوز أختي" لترد عليه "يا ناعم يا خفيف الظل يا ظريف إنت يا رخم".

- "مصر هي أم عباس"

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل