المحتوى الرئيسى

شعيب محلل الأداء بالأهلي: قرار فايلر يخصه.. والجهاز لا يرغب في الرحيل (حوار)

09/26 15:41

خرج المغربي شعيب شعيب، محلل الأداء بالجهاز الفني السويسري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والذي يقوده رينيه فايلر، عن صمته، بشأن أزمة الجهاز وحقيقة رحيله عن صفوف القلعة الحمراء بعد الأزمة الأخيرة بين محمود الخطيب، رئيس النادي، والمدرب السويسري، نظرًا لإصرار الأخير على السفر وعدم إلغاء بند فسخ العقد والذي ينص على أحقية أي طرف بفسخ التعاقد من يوم 1 وحتى يوم 10 أكتوبر.

وكشف "شعيب" كافة تفاصيل الأزمة التي اندلعت في الأيام الماضية بين الجهاز الفني وإدارة الأهلي، في الحوار التالي:

أنا متواجد في المغرب بتكليف من الجهاز الفني لمتابعة فريق الوداد المغربي ودراسته جيدًا قبل مواجهة الفريقين في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

كانت الخطة الموضوعة هي البقاء في  المغرب وانتظار الأهلي حتى شهر سبتمبر، وهو الموعد المحدد لخوض لقاءات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ولكن بعدما تأجلت المباراة كان يستوجب الاستمرار في المغرب من أجل استمرار دراسة الخصم بالشكل الأمثل، والآن لا أعرف مصير استمراري في المغرب، ولكن اعتقد أنني سأنتظر موعد مباراة الأهلي رغم انتهائي من دراسة الخصم بعناية.

فايلر لم يبلغني بأي شيء من هذا القبيل نهائيًا، ولكن أنا أرغب في الاستمرار مع الأهلي ولا أرغب في تركه.

بالطبع، فالأهلي نادي كبير وجماهيره عظيمة، وأنا قررت الاستمرار، ومعي في ذلك القرار ديفيد سيزا المدرب العام، ويانكون ميشيل مدرب الحراس، فنحن نرغب في استكمال مشوارنا مع النادي الأهلي.

نحن بدأنا المشوار مع الأهلي وأصبحنا نعرف اللاعبين والجماهير جيدًا، ونحب النادي والمعيشة في مصر، ومتحمسون بشكل كبير للاستمرار في مناصبنا.

لا أعلم مصيره وهذا الأمر يخصه هو فقط فهو أمر شخصي بالنسبة له، والنادي لا يعرف حتى الآن قراره النهائي بشأنه، ولكن أؤكد أنني وديفيد وميشيل نرغب في الاستمرار، ولكن إذا رأى فايلر رغبته في الرحيل فعلينا جميعًا احترام قراره.

لم يتواصل معي أي مسؤول حتى الوقت الجاري.

أنا عاوز اعترف باحترافية النادي الأهلي ورئيسه الكابتن محمود الخطيب وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، فهم يتعاملون باحترافية كبيرة وفي تواصل بشكل دائم معي، وأهنئ جماهير الأهلي العظيمة ببطولة الدوري، وبمشيئة الله نحقق البطولة الأفريقية، وأتمنى الإدارة تفكر في استمرارنا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل