المحتوى الرئيسى

8 لاعبين في انتظار رحيل فايلر عن الأهلي بفارغ الصبر!

09/26 14:15

أصبح رحيل السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على بعد خطوة واحدة فقط من الرحيل رسميًا عن صفوف القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة المقبلة.

فايلر لا يشعر بالراحة داخل جدران القلعة الحمراء وأكد لمحمود الخطيب رئيس النادي أنه يعاني من أزمة بسبب ابتعاده عن أسرته في ظل تفشي فيروس كورونا.

في المقابل يبدو أن هناك عددًا كبيرًا من لاعبي الأهلي قد يستفيدوا من رحيل فايلر عن القلعة الحمراء وأبرزهم المعارين لأندية آخرى وهو ما سنرصده لكم بالاسماء في السطور التالي:

أزارو

السويسري فايلر أعلن من قبل عدم رغبته في تواجد أزارو مع الفريق لعدم الحاجة لجهوده على الرغم من الإمكانيات الجيدة التي يملكها المهاجم.

رحيل فايلر سيفتح باب العودة مجددًا والاستمرار أمام أزارو الموسم المقبل، وقد يوافق على تجديد تعاقده حال توصل لاتفاقق مع الإدارة.

يعد صالح جمعة هو أبرز المستفيدين من رحيل فايلر، فاللاعب لم يشارك إلا في عدة دقائق بمباراة المصري في الدوري منذ تولي فايلر المسؤولية، لذا قد يكون لصالح فرصة جديدة في الأهلي حال رحيل المدرب السويسري.

يبدو أن صلاح محسن قد يكون أمام فرصة جيدة للعودة إلى الأهلي مجددًا حال رحيل فايلر، بعد المستوى الجيد الذي ظهر به في المباريات الأخيرة مع سموحة.

صلاح محسن غادر الأهلي بعد خروجه من حسابات فايلر، ليقرر الانتقال لسموحة على سبيل الإعارة، لكن رحيل فايلر قد قفتح أمامه باب العودة مجددًا للقلعة الحمراء.

الأهلي

ربما كان أكرم توفيق قريب جدًا من العودة لصفوف الأهلي حتى في ظل وجود فايلر، لكنه سيكون ضمن قائمة الأهلي بشكل شبه مؤكد بعد رحيل السويسري نظرًا لأن إدارة القلعة الحمراء لديها قناعة كبيرة باللاعب لذا زاردت فرصته في العودة مرة آخرى.

خرج أحمد ياسر ريان إلى الجونة الموسم الماضي معارًا لكنه قدم مستوى رائع، لكن رغم ذلك لم يدخل حسابات السويسري رينيه فايلر.

ورحيل فايلر سيعيد النظر مرة آخر لملف المعارين وهو ما قد يجعل أحمد ياسر يعود مجددًا للقلعة الحمراء بعد أدائه الجيد من الجونة.

ناصر ماهر

خرج ناصر ماهر نهائيًا من حسابات رينيه فايلر على الرغم من حاجة الفريق لصانع ألعاب، لكن رحيل المدرب السويسري قد يكون طوق النجاة للاعب وعودته مجددًا للأهلي، خاصة أنه بدأ يستعيد مستواه في المباريات الأخيرة مع سموحة.

لا مجال للشك أن محمد شريف يقدم مستوى رائع مع سموحة، وكان قريب أيضًا من العودة للأهلي في ظل تواجد فايلر، لكن رحيل المدرب السويسري أيضًا لن يؤثر على عودته بل من الوارد أن تزيد فرصه في العودة.

شريف حتى بعد رحيل فايلر ستكون لديه فرصة كبيرة للغاية في العودة للمارد الأحمر بداية من الموسم الجديد.

قد تكون فرص عودة محمد عبد المنعم مدافع الأهلي المعار لسموحة شبه معدومة في ظل تولي فايلر المسؤولية، لكن بعد رحيل المدرب السويسري قد يفتح الأهلي أبوابه مجددًا في وجه اللاعب.

عبد المنعم يقدم مستوى جيد مع سموحة، ورحيل فايلر قد يكتب له العودة مرة آخرى للأهلي في ظل الأزمة الدفاعية الموجودة في الفريق

أكد البرتغالي مانويل جوزيه ، أنه يتوقع منح السويسري رينيه فايلر، فرصة للاعبين الذين لا يشاركون بشكل أساسي، بعدما حسم الفريق لقب الدوري المصري رسميًا قبل نهايته.

أضاف مانويل جوزيه خلال لقاء عبر قناة “الأهلي”: “هناك فارق كبير بين الأهلي ومنافسيه في بطولة الدوري هذا الموسم، حاليا أتوقع أن يعطي فايلر فرصة للاعبين الذين لا يشاركون بشكل أساسي مع وجود توازن مع الأساسيين للحفاظ عليهم”.

تابع: “لابد وأن نجهز جميع اللاعبين لدوري الأبطال، لابد من التغيير في سياسة التدوير فورًا، الأهلي له تاريخ كبير في هذه البطولة الغائبة، وبالتأكيد لديهم حماس ومعنويات مرتفعة بعد حسم الدوري، ولو تركنا اللاعبين الأساسيين دون مشاركة لن يكون هذا في صالحهم، الأهم التوازن، وهذا يفضل لكي يكون الجميع في حالة بدنية جيدة”.

وعن رأيه في أداء محمد الشناوي وحفاظه على نظافة شباكه، قال: “ليس الشناوي فقط الذي حافظ على شباكه نظيفة، ولكن فريق الأهلي كله، الشناوي لا يلعب بمفرده بالتأكيد له تصديات كثيرة، ولكن الفريق كله يشاركه بصورة عامة”.

من المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الوداد البيضاوي المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا خلال شهر أكتوبر المقبل.

المصائب تتوالى.. الزمالك يجهز لخطف 4 لاعبين من الأهلي

تحليل| فايلر بمن حضر.. الأهلي لن يتأثر فنيًا برحيل رمضان صبحي

“اتفاق الهروب”.. صالح جمعة يصدم الأهلي بخدعة جديدة من أجل عيون الزمالك

صحيفة إنجليزية: الأهلي ثالث أفضل فريق في العالم متفوقًا على ريال مدريد وليفربول

الملك يستحق الأفضل.. لغة الأرقام تُنصف صلاح أمام ظلم ماني وأنصاف اللاعبين

من نيمار لحسام عاشور: المال يقتل التاريخ.. ابحث عن تراب الأهلي مجانًا يا صديقي!

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل