المحتوى الرئيسى

Prada تعود لجذورها فى أول عرض مشترك مع سيمونز بأسبوع الموضة فى ميلانو 2020 - اليوم السابع

09/26 14:01

يبدو أن دار أزياء Prada عادت إلى جذورها القديمة المبسطة خلال تقديمها لأول مجموعة مشتركة مع منصة افتراضية وسط فيروس كورونا بأسبوع الموضة في ميلانو 2020، حيث عادت "ميوتشيا برادا" إلى أسلوب علامتها التجارية البسيط فى مجموعتها الأولى مع المصمم البلجيكى راف سيمونز، الذى انضم إلى مجموعة الأزياء الإيطالية كمدير إبداعى مشارك فى فبراير، وذلك وفقًا لما جاء بموقع "hindustantimes".

Prada  بأسبوع الموضة في ميلانو

Prada بأسبوع الموضة في ميلانو

أحد تصميمات عرض Prada وراف سيمونز

أحد تصميمات عرض Prada وراف سيمونز

تم بث العرض النسائي لربيع وصيف 2021 على الهواء مباشرة يوم الخميس فى أسبوع الموضة فى ميلانو، حيث يتم تقديم معظم المجموعات رقميًا وبدون جماهير بسبب قواعد التباعد الاجتماعى لفيروس كورونا.

إحدى إطلالات Prada

إحدى العارضات في عرض Prada

إحدى العارضات في عرض Prada

وقالت "برادا" في مقطع فيديو بعد العرض: "إنه موقف غريب حقًا"، حيث أجابت هي وسيمونز عن أسئلة الناس حول العالم، وأضافت: "لكن لدينا الفرصة لعرض الملابس حقًا، لا يمكننا رؤية الأشخاص الحقيقيين من الجمهور، لكن على الأقل نأمل أن يتمكن الجميع من الاستمتاع ورؤية الملابس بشكل أفضل".

إحدى عارضات  Prada

إطلالة من Prada

وارتدت العارضات فى الغالب سترات وسراويل وتنانير طويلة بالأبيض والأسود أو بلون الباستيل بتصميمات بسيطة أحادية اللون "مونوكورم"، وقالت برادا إنها مستوحاة من فكرة الزى الرسمى، وكانت العديد من الملابس بها فتحات مستديرة الشكل مقطوعة من القماش.

تصميم مشترك بين Prada وراف سيمونز

تصميم مشترك بين Prada وراف سيمونز

تصميم من Prada وراف سيمونز

تصميم من Prada وراف سيمونز

وقالت العلامة التجارية فى بيان: "الملابس مقلصة، مصقولة، مركزة، بدون زخرفة زائدة عن الحاجة، حيث السراويل المستقيمة، والمعاطف من النايلون الصناعى"، وأضاف "سيمونز"، 52 عامًا، أنه لم يتوقع يومًا ما أن يشارك في تصميم مجموعة مع Miuccia Prada، لكنه كان سعيدًا للغاية بالنتيجة.

تصميم من Prada

عارضة Prada   بأسبوع الموضة في ميلانو

عارضة Prada بأسبوع الموضة في ميلانو

وقال المصمم البلجيكي عندما سُئِلَ عن شكل إنشاء مجموعة بشكل مشترك مع برادا: "ربما يكون الأمر أصعب لأن لديك المزيد من الحوار، ويمكن أن يؤثر ذلك أيضًا على التوقيت، ولكن بشكل عام أجد أنه أسهل".

واستكمل حديثة قائلًا: "تتعزز عملية صنع القرار بالنسبة لي عندما أعلم أن Miuccia تحب كثيرًا ما أحبه كثيرًا أيضًا. حتى لو كنت مقتنعًا بشىء ما، فإن قراري يتعزز عندما أعرف أنها هي أيضا مقتنعة".

عارضة Prada   في ميلانو

عارضة Prada في ميلانو

عرض Prada

بعد أن أصبحت برادا واحدة من أشهر دور الأزياء الإيطالية، وكافحت في السنوات الأخيرة، وبدأت حملة إعادة الهيكلة تؤتى ثمارها فى عام 2018 عندما عادت المبيعات إلى النمو للمرة الأولى منذ أربع سنوات بفضل استراتيجية جديدة تهدف إلى تجديد العلامة التجارية من خلال تجديد المتاجر وإطلاق منتجات جديدة وزيادة المبيعات عبر الإنترنت.

<a href='/tags/120954-%D8%B9%D8%B1%D8%B6-%D8%A3%D8%B2%D9%8A%D8%A7%D8%A1'>عرض أزياء</a> Prada   بأسبوع الموضة في ميلانو

عرض أزياء Prada بأسبوع الموضة في ميلانو

عرض أزياء Prada   بأسبوع موضة ميلانو

عرض أزياء Prada بأسبوع موضة ميلانو

لكن المجموعة المدرجة في هونج كونج، مثل غيرها من الشركات المنافسة الفاخرة، تضررت بشدة من الوباء، مما أجبر المنازل الراقية على إغلاق المتاجر مؤقتًا ومواقع التصنيع.

ويعد تعيين سيمونز، الذي تم الإعلان عنه في فبراير، هو المرة الأولى التي توظف فيها دار الأزياء الإيطالية شخصًا من الخارج للعمل مع مصممها الرئيسي. كان مؤخرًا مديرًا إبداعيًا في Calvin Klein وقبل ذلك في Christian Dior وJil Sander، وقالت ميوتشيا برادا، 71 عامًا، في ذلك الوقت إن هذه الخطوة لم تكن تهدف إلى تمهيد الطريق لخلافة محتملة كأفضل مصمم للمجموعة.

عرض أزياء Prada  في ميلانو

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل