المحتوى الرئيسى

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2020

09/26 16:47

يسارع طلاب الثانوية الأزهرية على محركات البحث لمعرفة نتيجة الدور الثاني، بالصفحة الرسمية للأزهر الشريف وعبر رابط نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2020، عقب اعتمادها منذ قليل من الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف عقب انتهاء عملية التصحيح.

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2020

يحصل طلاب الثانوية الأزهرية 2020 على نتيجتهم في الدور الثاني عبر بوابة الأزهر الإلكترونية وذلك من خلال الرابط www.azhar.eg/results.html عن طريق كتابة الرقم القومي ورقم الجلوس، والتي تشهد ارتفاع نسب نجاح الطلاب لما تميزت به الامتحانات من سهولة ويسر و التزام جميع العاملين باللجان والمشرفين على الامتحانات.

الإجراءات الاحترازية بلجان الثانوية الأزهرية

شهدت لجان الثانوية الأزهرية الدور الثاني إجراءات احترازية صارمة لتفادي تفشي فيروس كورونا المستجد، من ارتداء كمامات واقية وتباعد اجتماعي وتعقيم د اللجان قبل بدء الامتحانات، ولجان متابعة من الأزهر الشريف للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية داخل اللجان من الطلاب والقائمين على الإشراف.

أرقام لشكاوى نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني

خصص الأزهر الشريف الأرقام الواتس أب الآتية 01223343001 و 01118825385 للتواصل مع المسؤولين عن امتحانات الثانوية الأزهرية لتقديم الشكاوى على مدار اليوم للتأكد على سرية عقب إرسال ما يثبت هوية الشاكي عقب أدى طلاب الثانوية الأزهرية امتحاناتهم في 347 لجنة في 27 منطقة تعليمية أزهرية على مستوى الجمهورية امتحانات الدور الثاني.

تنسيق طلاب الثانوية الأزهرية الدور الثاني

ويستقبل موقع تنسيق القبول بالكليات والمعاهد الأزهرية الدور الثاني 2020، يوم الثلاثاء المقبل، وذلك عبر بوابة الأزهر الالكترونية، حيث يتم تسجيل رغبات طلاب الثانوية الأزهرية بطريقة إلكترونية للتوزيع على الكليات والمعاهد المتاحة لهم حسب شعبيتهم الدراسية "علمي أو أدبي" والتي تظهر على شاشة الكمبيوتر، وذلك من خلال إدخال رقم الجلوس والرقم السري الخاصة بك والأوراق المطلوبة للتقديم.

بوابة الأزهر الالكترونية لنتائج 2020 

أصبح حصول طلاب الثانوية الأزهرية على النتائج أمر في غاية السهولة عقب طرحها عبر بوابة الأزهر الإلكترونية من خلال رابط نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني، وكذلك التنسيق الالكتروني للترشيح طلاب الثانوية الأزهرية على الكليات والمعاهد الأزهرية، مما يعد ثورة تكنولوجية متطورة لإزالة المعوقات في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد والذي يدعو المواطنين الى التباعد الاجتماعي لتجنب الإصابة به خاصة من دخول فصل الخريف.

طريقة عمل الايس كريم بالمانجو وجوز الهند

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل