المحتوى الرئيسى

عاجل.. الأهلي يضم 3 لاعبين رسميا.. و3 صفقات على الأبواب

09/26 12:51

تعاقد النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية، مع ثلاثة لاعبين بشكل رسمي، في إطار دعم صفوفه بعدد وافر من الصفقات المميزة، استعدادا للموسم الكروي الجديد 2020-2021.

ويتطلع المارد الأحمر للظفر بعناصر بارزة قادرة على إثبات ذاتها داخل القلعة الحمراء وقيادته لتحقيق الألقاب على المستوى المحلي والقاري.

وبدأ النادي الأهلي في استقطاب اللاعبين بعدما أعلن في السابع من شهر يوليو الماضي التعاقد مع طاهر محمد طاهر، لاعب المقاولون العرب، لتعويض رحيل رمضان صبحي، الذي انضم إلى بيراميدز قادما من هيدرسفليد تاون الإنجليزي، علما بأنه كان يلعب على سبيل الإعارة في الأهلي، الذي رغب في ضمه نهائيا لولا رفض اللاعب.

وحصل فريق المقاولون العرب على مبلغ 25 مليون جنيه نظير التفريط في خدمات طاهر محمد طاهر للنادي الأهلي.

في 24 سبتمبر الماضي، أعلن النادي الأهلي استعادة لاعبه الشاب أحمد عبد القادر، من نادي سبارتا براج التشيكي، بعد متابعة الجهاز الفني بالفريق للاعب خلال الفترة الماضية، التي قدم فيها عروضًا جيدة مع ناديه التشيكي.

وحسمت رغبة أحمد عبد القادر، الشهير بـ«حمدي» عودته إلى الأهلي، حيث فضل العودة إلى النادي عن عروض أخرى تلقاها خلال الفترة الماضية، إلا أنه وقع للنادي مع أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات، في حضور وكيل أعماله.

ويُعد أحمد عبد القادر أحد أبناء الناشئين في الأهلي، ولعب عدة مواسم في القطاع، وظهر فيها بشكل جيد، قبل أن يخوض تجربة احتراف أوروبية مع نادي سبارتا التشيكي، ويعود بعدها إلى الأهلي.

حسم النادي الأهلي عودة لاعبه أحمد رمضان بيكهام، لاعب وادي دجلة، خلال الساعات الماضية، خلال فترة الانتقالات الجارية، بناءً على رغبة لجنة التخطيط بالنادي والتي يترأسها محسن صالح.

وكشف مصدر مُطلع أن اللاعب الذي يُجيد في ثلاثة مراكز هي الظهير الأيمن والمدافع ووسط الملعب، سيعود مرة آخرى لناديه خلال الموسم المقبل، وسعت الإدارة الحمراء خلال الساعات المقبلة لحسم الصفقة بشكل نهائي، بعد توقيع اللاعب على عقود انتقاله للقلعة الحمراء.

ولم يقف الأمر عند هذا الحد داخل القلعة الحمراء، خاصة أن الفترة الماضية شهدت أيضا ارتباط عدد من الأسماء البارزة بالانتقال إلى النادي الأهلي، وذلك تزامناً مع فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويعتبر أبرز الأسماء هو المغربي بدر بانون، مدافع الرجاء البيضاوي المغربي، والذي أصبح على أعتاب الانضمام للقلعة الحمراء، بعد وصول المفاوضات إلى مراحل متقدمة، وفقاً للتقارير الصحفية المغربية، والتي أكدت أن اللاعب سيحصل على أعلى راتب في الأهلي والمقدر بمليون دولار سنويا.

ويعد ثاني الأسماء هو يوسف بلايلي، والذي أكد والده ووكيل أعماله أن هناك مفاوضات جادة لارتداء اللاعب الجزائري القميص الأحمر في الموسم الجديد، إلا أن الأزمات المتلاحقة بين اللاعب وناديه أهلي جدة السعودي بعد مماطلته في الانضمام لتدريبات الفريق، فضلاً عن المقابل المادي الذي يصل إلى 48 مليون جنيه سنوياً، قد يكونا عائقاً أمام إتمام الصفقة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل