المحتوى الرئيسى

نقابة المعلمين عن المدرس المتحرش بالطفلة في الدرس: العدالة تنتقم منه

09/26 12:32

علق إبراهيم شاهين، وكيل نقابة المعلمين، على واقعة تحرش مدرس مسن، بطفلة أثناء إعطائها درس خصوصي، قائلا:" إن النقابة تدين تلك الأفعال المنافية للآداب والآخلاق، وكونها تصدر من مدرس فهو جرم أكبر لان دائما صورة المعلم مثالية، فهو لا يمثلنا".

وعن المطالبة بإعدام المدرس، قال شاهين في تصريحات خاصة لـ الوطن، إن الأمر أصبح بين أيدي العدالة وهي من تقرر العقوبة التي تلائم ما فعله المدرس".

وأضاف: النقابة دورها يأتي بعد تقديم مذكرة من والد الطفلة، او صدور حكم قضائي بات ضده، تقوم النقابة بإحالته للجنة التحقيق والتأديب في حالة تقديم مذكرة ضده ويتم معاقبته وفقا للائحة النقابة، سواء بالإنذار او الفصل من عضوية النقابة نهائيا".

وكان قد تصدر هشتاج "إعدام المدرس المتحرش"، موقع تويتر، خلال الساعات الأخيرة من مساء اليوم، بعد الفيديو الذي نشره أحد الأشخاص، ويظهر فيه مدرس كبير في السن يقوم باحتضان طفلة وتقبيلها من فمها، في غرفة مغلقة عليهما، وقام الشخص الذي التقط الفيديو بتصوير المدرس من النافذة المقابلة له، ورفعه على موقع تويتر ليتحول إلى هاشتاج "إعدام المدرس المتحرش".

وبعد أقل من 12 ساعة من ظهور فيديو لـ رجل مسن يتحرش بطفلة لا يتجاوز عمرها الخمس سنوات، تمكنت أجهزة الأمن من تحديد هويته، حيث تبين أنه مدرس

وقامت قوات الأمن بفحص الفيديو الذي يظهر فيه المدرس أثناء تحرشه بالطفلة، ومدته دقائق، حتى نجحت الأجهزة الأمنية في تحديد هوية المدرس المسن ومكان بث الفيديو حيث تبين أنه من منطقة الخليفة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المدرس المتحرش وجار العرض علي جهات التحقيق لمواجهته بالفيديو المتداول، وتحفظت القوات على الفيديو.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل