المحتوى الرئيسى

كلوب يعلن غياب ثنائي ليفربول عن مباراة أرسنال بالدوري الإنجليزي

09/26 12:01

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، اليوم السبت، عن مواجهة أرسنال، في الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وقال "كلوب" في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أرسنال: "غياب جوردن هندرسون وماتيب عن لقاء أرسنال، وجو جوميز عاد، وسنرى إذا سنُشرك تياجو أساسيا".

وأضاف عما إذا كان سجل ليفربول، الخالي من الهزائم في الدوري على ملعب آنفيلد، يجعله يخوض المباريات على أرضه ولا يتوقع خسارة فريقه: "لا في الواقع، اللحظة الوحيدة التي أفكر فيها في هذا الرقم القياسي هي عندما يسألني أحدهم عنه، وفي الواقع عقب إجابتي على هذا السؤال أنساه على الفور".

وتابع: "يكون الوضع صعبًا للغاية بالنسبة للفريق الآخر، ثم مع السرعة التي يتمتعون بها في الهجوم المضاد، قد يتسبب ذلك في بعض المتاعب. هذا هو الوضع، الأمر بسيط جدا".

وعن المشاكل التي يخلقها أرسنال على الفرق المنافسة، واصل كلوب: "إنه الهيكل الدفاعي بكل تأكيد، إنهم يدافعون بشكل صحيح، جميع اللاعبين يشاركون في الدفاع، فهم يدافعون على الأرجح بخطة لعب ٥-٤-١، والتي عندما يكون لديك لاعبين جيدين في الفريق".

وأكمل: "لا أعتقد أن الكثير من الناس اعتقدوا في نهاية الموسم أنه سيفوز بأي مسابقة أو شيء من هذا القبيل وقد فعل ذلك بالفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي والفوز بالدرع الخيرية، كل هذا مثير للإعجاب، لذا فهو منافس قوي للغاية بنسبة 100%".

وأردف: "مع منح الحرية للاعبين أيضًا، يستخدم اللاعبين في المراكز الصحيحة، يجب أن أقول أنه قام بعمل مثير للإعجاب، وأعتقد أنه غير المزاج العام في النادي، لا أعرف بالضبط ما كانت عليه الحالة المزاجية قبل وصوله".

واختتم: "أعتقد أنه لا مجال للمقارنة بالماضي، لكن ميكيل أرتيتا أظهر في فترة قصيرة جدًا أنه يبدو أنه مدير فني استثنائي، لأن هيكل الفريق الذي أنشأه الآن استثنائي تمامًا، يمكنك أن ترى أن التوازن بين الدفاع والهجوم جيد حقًا، أداء وتنظيم جيد".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل