المحتوى الرئيسى

بين أمنيات ميدو ومستقبل يونايتد.. حسناء دورتموند تشعل "تويتر"

09/26 10:22

قامت العداءة إليسا شميدت البالغة من العمر 21 عاما، والتي يعتبرها الكثيرون بمثابة الرياضية الأكثر جاذبية في العالم، بقيادة حصة تدريب بدني للاعبي بروسيا دورتموند، وصيف الدوري الألماني "بوندسليجا".

ودعت إدارة دورتموند شميدت لتقديم حصة تدريب بدني للاعبي الفريق، في إطار تحضيراته للقاء أوجسبورج في الجولة الثانية من الدوري المحلي.

قدوم شميدت جاء بفضل تعاقدها مع شركة "بوما" كراعي لها مثل فريق دورتموند.

ومنحت شميدت ألمانيا الميدالية الفضية في سباق 400 متر في بطولة أوروبا تحت 20 عاما قبل 3 سنوات، والبرونزوية في بطولة 23 عاما.

تسميتها الفتاة الأكثر جاذبية بين الرياضيات جاءت من قبل مجلة "باستيد كافردج" الأسترالية، بسبب جمالها وجسمها الرياضي الرشيق.

وخلال الحصة التدريبية التي دعيت إليها، قامت شميدت بتدريب عدد من لاعبي دورتموند وهم توماس مونييه وفليكس باسلاك ومانويل أكانجي، بجانب الألماني ماتس هوملز الذي تدرب معها على الركض.

ومن جانبه، أعرب هوملز عن صعوبة التدريبات معترفاً بأنه لم يكن يتوقع هذا الجهد الكبير، حيث ظهر عليه إجهاد كبير بعد المران.

في الوقت الذي ارتبط فيه اسم جادون سانشو صانع ألعاب دورتموند على مدار الميركاتو الصيفي الحالي بالانتقال لمانشستر يونايتد الإنجليزي، فإن جماهير الأخير قامت بالسخرية من الصفقة المعقدة بقولها إنها لن تتم بسبب وجود شميدت في "سيجنال إدونا بارك".

إدارة دورتموند تطلب الحصول على 108 مليون إسترليني لبيع سانشو فيما تتمسك إدارة الفريق الإنجليزي بـ90 مليونا فقط.

من جانبه قال أحد مشجعي يونايتد تعليقاً على هذا الأمر: "مدربة اللياقة البدنية الجديدة في دورتموند هي شميدت.. لذلك فهمنا لماذا سيبقى سانشو معهم".

وفي الإطار ذاته قال مشجع آخر: "هم يقومون بكل شيء للإبقاء على سانشو"، واختتم ثالث: "سانشو، عرفت الآن لماذا لم تترك دورتموند حتى الآن يا صديقي".

أحمد حسام ميدو نجم كرة القدم المصرية ونادي الزمالك الأسبق، لم يفوت الفرصة وعلق على تعاقد دورتموند مع الحسناء شميدت.

وكتب ميدو عبر حسابه بموقع "تويتر": "مدربة اللياقة الجديدة لبروسيا دورتموند.. والله لو كنت لسه بلعب أروح دورتموند من غير تفكير".

عصام الحضري أسطورة حراسة المرمى في الوطن العربي وأفريقيا، رد ساخرا على ميدو.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل