المحتوى الرئيسى

يحيى الكليبي يتحدث عن المباريات الودية لنادي عمان – توووفه – صحيفة رياضية إلكترونية

09/26 10:05

يواصل نادي عمان تدريباته استعدادا للجولات الثلاث المتبقية من دوري عمانتل.

وعن التدريبات قال يحيى الكليبي مساعد مدرب نادي عمان: “بدأت تدريبات نادي عمان بتاريخ 16 سبتمبر في ملعب نادي عمان بعد ظهور الفحوصات للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية”.

وأضاف: “التدريبات شهدت في البداية شرح البروتوكول المطلوب من مجلس إدارة نادي عمان والاتحاد العماني لكرة القدم من حيث الإجراءات اللازمة مع تطبيق التباعد، وكذلك برنامج التمرين للفترة القادمة، وركز الجهاز الفني في التدريبات على رفع معدل اللياقة البدنية والتكتيك، كما شملت التدريبات الجوانب البدنية من تحمل رشاقة ومرونة، وتحمل القوة وتحمل السرعة مع تطبيق بعض التمارين المهارية الفردية.

وأضاف الكليبي: “الفريق يخوض تدريباته في صاله النادي، وأحيانا في شاطئ البحر للتركيز على تقوية عضلات الجسم ورفع معدل اللياقه البدنية، وتطبيق بعض الجمل التكتيكية والتكنيكية على المستوى الفردي، كما تشهد التدريبات الواجبات التمرين على القيام بالواجبات الدفاعية الفردية، والتحركات الهجومية، واشتغلنا على تقسيمات مصغرة بأعداد بسيطة”.

وعن المباريات الودية الإعدادية قال الكليبي:” لقد وضع الجهاز الفني برنامج المباريات الودية بعد موافقة مجلس إدارة النادي والاتحاد العماني لكرة القدم، حيث يخوض الفريق مباراته الأولى في الأول من أكتوبر أمام نادي بدية

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل