المحتوى الرئيسى

مي فخري تغير مسارها بعد ارتداء الحجاب.. "عملت عمرة وسابت أصدقاء السوء"

09/26 08:28

"الحمد لله حمدًا طيبا كثيرا مبارك فيه كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه، اللهم الثبات".. بتلك الكلمات أعلنت الفنانة الشابة مي فخري، ارتداء الحجاب، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وتأتي هذه الخطوة بشكل رسمي، عقب ظهور الفنانة خلال الأشهر الماضية بعدة صور بغطاء الرأس، مؤكدة إنها لم تأخذ خطوة الحجاب لكن تسعى لها. 

الجدير بالذكر إن الفنانة كانت قد مرت بعدة مراحل، وجهتها لتلك الخطوة في النهاية، كانت قد وثقتها خلال عدة مقاطع فيديو.

ويرصد "هُن" في السطور التالية مسار مي فخري قبل الوطول للحجاب. 

قررت الفنانة خلال الأشهر الماضية، حذف صورها الجريئة التي كانت تظهر من خلالها بالمايوه، وملابس البحر، وبعض الملابس الجريئة والمكشوفة.

في 22 فبراير الماضي، شاركت الفنانة بصورة لها خلال اداءها مناسك العُمرة، حيث ظهرت بملابس الإحرام السوداء مُعلقة: "اللهم تقبل منا... ويرزقكم فرحة زيارة بيته الحمد لله".

في إبريل الماضي، تحدثت الفنانة الشابة على تمردها على أصدقاء السوء من حولها، خلال مقطع فيديو قائلة: "أول حاجة حصلت لي في موضوع التغيير هي مرحلة أصدقاء السوء اللي مريت بيها وعديتها، وهم الصحبة اللي بتجرك للغلط، وتخليك تكسل تعمل أي حاجة لنفسك ولربنا".

وأضافت: "أنا زي أي بنت تانية بنخرج وبنقابل صحابنا وبنسهر والحاجات اللي كلنا بنعملها وبنبقى شايفين إنها عادية بس هي كوارث، لحد ما وصلت لمرحلة ما بين الشك واليقين، هل أنا متخلفة ولا هم اللي أوبن مايند، أنا وصلت لحتة توهت فيها من نفسي.. ووصلت لمرحلة أنا مش عارفة أنا مين وأنا الصح ولا هما الصح؟".

وتابعت مي فخري كلامها لمتابعيها: "لما لقيت نفسي بنزل لتحت وبقع من على جبل ومش عارفة بعمل إيه، فكرت للحظة في وسط الناس اللي حواليا، هو إيه اللي بيحصل وأنا أخرج من دا إزاي، وكل اللي حواليا بيشككوني في يقيني بقدرة ربنا على أنه يمنحني الاختيار الصحيح". 

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل