المحتوى الرئيسى

فانتاسي كايرو ستيديوم.......الجولة الثالثة (الحلقة 2 ) - كايروستيديوم

09/26 07:40

تبدأ بمشيئة الله ظهر اليوم الساعة الواحدة و النصف بتوقيت القاهرة الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز التي ينتظرها رواد لعبة الفانتازي.

© My captain _____ will score ____

My points total will be _____

I will move ⬆️/⬇️ in my mini-league#FPL pic.twitter.com/JGeWqKdf38

و يقدم لكم كايرو ستيديوم أبرز الإرشادات قبل الجولة الثالثة , لكن دعونا نستعرض لقائات الجولة اولا:

1- برونو فيرنانديز أمل اليونايتد؟

يواجه اليونايتد فريق برايتون على ملعب الأخير في لقاء مهم للغاية لمحو هزيمة الجولة السابقة لليونايتد أمام كريستال بالاس بثلاثية مقابل هدف, و يعد برونو فيرنانديز أهم لاعبي اليونايتد على الإطلاق , و وجوده في تشكيلة الفانتازي مهم للغاية.

2- صحوة أيفرتون أمام تألق زاها 

يستضيف كريستال بالاس على ملعبه فريق ايفرتون في لقاء يجمع الكثير من لاعبي الفانتازي المتألقين هذا الموسم , و لذلك ننصح بوجود لاعب على الأقل من خط هجوم ايفرتون + ويلفريد زاها من كريستال بالاس.

يواجه تشيلسي فريق ويست بروميتش الصاعد حديثا للدوري الإنجليزي هذا الموسم , و يسعى البلوز لتحقيق الإنتصار من أجل إثبات الذات بعذ الخسارة في الجولة الماضية أمام ليفربول في الجولة الماضية, و قد حقق تشيلسي إنتصار هام أول أمس في كأس الرابطة على بارنسلي بستة أهداف للا شيء في مباراة تألق فيها لاعب تشيلسي الجديد هافيرتز بتسجيل هاتريك, لذلك ننصح بوجود فيرنر أو هافيرتز في تشكيلتك بالفانتازي.

4- سون و هاري كين

سوف يواجه توتنهام فريق نيو كاسل في مباراة هامة للأول من أجل تأكيد صحوة الفريق بعد الإنتصار العريض أمام ساوثهامبتون بخماسية مقابل هدفين, و لذلك وجود واحد من الثنائي هاري كين أو سون أمر ضروري للغاية في تشكيلة الفانتاسي , و يعد اللاعبين خيار جيد جدا لكابتن فريقك هذا الإسبوع.

يستضيف السيتي فريق ليستر في مباراة قوية للغاية و سوف يكون من الصعب التكهن بما سوف يحدث بها , و لكن الشيء البديهي هى وجود أهم لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز كيفن دي بروين في التشكيلة , و من الممكن إضافة رحيم ستيرلينج ايضا , و سوف يستمر غياب أجويرو و أيضا جابريل جيسوس للإصابة , و سوف يعوضهم اللاعب ليام ديلاب نجل لاعب ستوك سيتي السابق روري ديلاب.

6- فيرمينو و صلاح vs اوباميانج

يستضيف ليفربول فريق ارسنال في قمة الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز , و بما أن اللقاء سوف يكون في الأنفيلد لذلك سنضع تركيزنا على لاعبي ليفربول المتألقين أمام ارسنال خصوصا صلاح و  فيرمينو , فقد سجل صلاح 6 أهداف أمام ارسنال في 8 مبارايات , و سجل فيرمينو 9 أهداف في 11 مباراة أمام المدفعجية, لذلك وجود واحد من الثنائي أمر مهم للغاية.

قائمة اللاعبين المهمين في باقي الفرق:

3- مارتينيز حارس مرمى أستون فيلا

4- بامفورد – ليدز يونايتد

5- هيلدر كوستا- ليدز يونايتد

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل