المحتوى الرئيسى

منتخب الجزائر يعود للحياة بذكريات نصف نهائي أمم أفريقيا

09/26 00:46

بات مقررا أن يعود منتخب الجزائر لاستئناف نشاطه من جديد الشهر المقبل بعد توقف طويل عن المباريات الدولية بسبب فيروس كورونا، من خلال مباراة ودية ستمثل إعادة لنهائي بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 التي توج الخضر بلقبها بعد غياب 29 عاما. 

وكان منتخب الجزائر توج بأمم أفريقيا التي استضافتها مصر العام الماضي بعد الفوز على منتخب نيجيريا في نصف النهائي بنتيجة 2-1 مستفيدا من ركلة حرة مباشرة لنجمه رياض محرز في الوقت القاتل من اللقاء، قبل التفوق على السنغال بهدف دون رد في المباراة النهائية.

وأعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الجمعة) أن منتخب محاربي الصحراء سيوجه نظيره النيجيري مجددا في مباراة ودية يوم 9 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، ضمن معسكره المقام بالنمسا.

وأوضح الاتحاد الجزائري أن المعسكر المقام في الفترة بين 5 و14 أكتوبر يشهد إقامة مباراتين أولاهما مع نيجيريا، فيما لم يكشف النقاب عن هوية المنافس في المباراة الثانية، حيث تشير الكثير من التقارير إلى أنه سيتم إلغاء المواجهة التي كانت مقررة أمام منتخب الكاميرون في تلك الفترة.

يذكر أن نيجيريا كان من القرر أن تواجه منتخب ساحل العاج في لقاء ودي بالنمسا خلال فترة المباريات الدولية، قبل أن يعتذر الأخير بسبب مشاكل داخلية، قبل أن يوافق محاربو الصحراء على مواجهة النسور مجددا في أول تجمع للفريق منذ نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي بسبب فيروس كورونا. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل