المحتوى الرئيسى

نجم ريال مدريد يوافق على رحيله إلى روما.. "تعرف على تفاصيل الصفقة" | سعودى سبورت

09/25 23:10

وافق أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال مدريد، مساء اليوم الجمعة، على رحيله إلى صفوف روما، بعد أن وصلت المفاوضات بينهما إلى مراحل متقدمة، بحسب آخر المستجدات الصحفية.

والنادي المدريدي يقدم تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان، مستويات غير مقبولة إلى حد ما، بالنظر إلى فشل فريقه في تسجيل أي هدف خلال مباراة ريال سوسيداد، حيث فرض نادي إقليم الباسك، التعادل السلبي على اللقاء، وسط سلبية المدرب الفرنسي، الذي أصر على عدم إشراك أي من مهاجميه الجالسين على مقاعد البدلاء، في المواجهة.

وكان النجم الإسباني الشاب بورخا مايورال، ضمن اللاعبين الذين رفض زيدان منحهم أي فرصة خلال لقاء سوسيداد، مما وضع اسمه على طاولة المرشحين للرحيل عن ملعب سانتياجو برنابيو.

وشددت صحيفة كورييه ديلو سبورت الإيطالية، على أن روما قدم عرضًا إلى ريال مدريد، يتضمن التعاقد مع مايورال، بـ10 ملايين يورو، بجانب عقد لـ5 مواسم قادمة، مع حصوله على راتب سنوي تقدر قيمته بمليون ونصف المليون يورو.

الصحيفة ذكرت أن مايورال وافق على ارتداء قميص الذئاب الإيطالية، بعدما تأكد أنه لن يحصل على أي فرص للمشاركة مع ريال مدريد، لذا يود خوض تجربة احترافية جديدة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل