المحتوى الرئيسى

"إعدام المدرس المتحرش".. هاشتاج يتصدر تريند "تويتر" (فيديو)

09/25 22:40

تصدر هاشتاج "إعدام المدرس المتحرش"، قائمة التريندات بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، حاليا، بعدما شارك المستخدمون مقطع فيديو لرجل مسن، يتحرش بطفلة صغيرة، فضلا عن محاولة تقبليها. 

وقال رواد تويتر في تعليقاتهم، إن الفيديو يرجع لأحد المدرسين الذي تحرش بالطفلة الصغيرة، أثناء إعطائه درسا لها بالمنزل، وتفاعل رواد "تويتر" مع الهاشتاج، معبرين عن غضبهم من الفعل المشين. 

ومن بين تعليقات رواد "تويتر"، شاركت الفنانة رانيا يوسف بتدوينة، كتبت خلالها: " التحرش هيفضل جريمة، ذنبها ايه طفلة لا لابسة لبس مثير زي ما بيبرر البعض التحرش طفلة برئية، بتواجه مجرم لازم يتعدم". 

فيما كتب حساب يحمل اسم كمال توفيق: "هذا المقطع المسرب الذي يظهر فيه رجل مدرس طاعن في السن، يتحرش بطفلة صغيرة، هو مجرد لمحة بسيطة، لما تتعرض له الفتيات القاصرات، اللاتي يجبرن على الزواج داخل المجتمعات الإسلامية المنافقة، التي فاجأها هذا المشهد، وهو يتكرر بشكل مستمر لكن خلف الأبواب المغلقة". 

#اعدام_المدرس_المتحرش

الفيديو https://t.co/kLSBhiI1UG

ودون حساب يحمل اسم ناصر السيد، عبر "تويتر": "مدرس بيتحرش ببنت قد أحفاده لبسها مش مثير، ولا فيها أي ملامح أنوثة، ولسه طفلة بريئة، اشتهاء الأطفال جريمة مش بسيطة واللي يعمل كدا، أكيد مريض ولازم عقوبته تكون الإعدام". 

وطالب رواد تويتر، بسرعة التعرف على صاحب الفيديو، وتدخل السلطات ومعاقبته على فعله المشين. 

حذرت أخصائية تغذية من بعض المشروبات التي ينبغي الابتعاد عن تناولها صباحا، نظرا لكونها قد تسبب أمراض خطيرة على الإنسان.

خلال فصل الصيف والخريف بالتحديد تنتشر العديد من الحشرات والزواحف والتي يخاف منها الكثيرون ويقتلوها خوفا من إيذاها لهم.

بالنسبة للكثيرين ، يعتبر النمل حشرات يجب القضاء عليها وخاصة مع انتشارها في فصل الصيف بشكل متكرر، ولكن ما لا يعرفه البعض أن النمل يمكن أن يتحول إلى تجارة مربحة

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل