المحتوى الرئيسى

مأساة رمضان عرض مستمر.. الجاني أصابه بعاهة وحكم مخفف بعد 4 سنين (صور وفيديو) | الحوادث | جريدة الطريق

09/25 21:51

"أنقذني يا ريس".. استغاث رمضان عبدالعزيز بسيوني الوكيل، المقيم بقرية قليشان، مركز أيتاى البارود، محافظة البحيرة، 38 سنة، برئيس الجمهورية وكل الجهات الإعلامية والتنفيذية بالدولة، بسبب واقعة مؤسفة يخجل الشيطان من فعلها، باتت حديث الشارع هناك، لما انطوت عليه من إجرام، عندما تعرض رئيس عمال إحدى ثلاجات السماك (المجني عليه)، الاعتداء على يد زملائه بطلق خرطوش في الوجه مباشرة، حيث أجرى أكثر من 12 عملية جراحية في الوجه والأنف والفم، إثر إصابته بطلق ناري خرطوش.

"ضربني بخرطوش في عنيا ورأسي.. وعايزين ياخدوا مكاني علشان أنا أحسن منهم.. وطردوا كل الناس اللي كنت مشغلهم معايا في الثلاجة".. لم يتخيل رمضان الذي عرف بين عمال اليومات بحسن السيرة والاحترام ما أن يكون ضحية الغيرة والطمع في الشغل علي يد زملائه، إثر إصابة بالرصاص في وجه محدثا له عاهة مستديمة باقي حياته.

وأضاف البنواني، في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أن صاحب الثلاجة نقل المصاب إلى مستشفى كوم حمادة، ولكن رفضه لسوء حالته، وبعدها نقل إلى مستشفى طنطا العام وظل ثلاثة أشهر في حالة خطر، مشيرا إلى أن الحادثة وقعت في 14 أبريل 2016، ولم يتم التدخل أو معاقبة المتهم إلى الآن.

اقرأ أيضا: ”رويات وسط الركام”.. حكاية المنزل المنهار والـ7 ضحايا في سوهاج

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل