المحتوى الرئيسى

ماجدة زكي تشارك في عزاء فريد خميس

09/25 21:02

واصلت أسرة المهندس محمد فريد خميس، تلقي العزاء في المغفور له بإذن الله.

ووعدت الفنانة ماجدةef='/tags/45629-%D9%85%D8%A7%D8%AC%D8%AF%D8%A9-%D8%B2%D9%83%D9%8A'>ماجدة زكي، السيدة ياسمين ابنة المهندس محمد فريد خميس، بختم القرآن الكريم، وقراءة القرآن الكريم علي روح والدها.

فيما قدم الفنان أشرف زكي، واجب العزاء وانصرف بصحبة شقيقته.

ويجري عزاء "فريد خميس" داخل أحد "كمبوندات" التجمع الخامس، وتم وضع بوسترات بصورة الراحل في الشوارع المؤدية إلى مقر العزاء، علاوة على وجود أطقم من العاملين لاستقبال المعزين.

وتم مراعاة الإجراءات الاحترازية والوقائية، للحد من فيروس كورونا، بوجود العزاء في مكان مكشوف، علاوة على وجود تباعد بين المقاعد، واتباع عمليات التعقيم والنظافة الفائقة داخل مقر العزاء، وارتداء كل عمال السرفيس والخدمات داخل السرادق كمامات.

وتوفى رجل الأعمال محمد فريد خميس، السبت الماضي، بعد صراعٍ مع المرض.

وقال الدكتور عادل اليماني، المستشار الإعلامي للجامعة البريطانية ومجموعة "النساجون الشرقيون": "تغمّدَ اللهُ فقيدَنا المحبوبَ بواسعِ رحمتِه، وألهمَ أهلَه ومحبيه، الصبرَ والسلوان، ولا نقولُ إلا ما يُرضي ربّنا، إنا لله وإنا إليه راجعون، فقدت مصرُ قامةً وطنيةً عظيمة، قضتْ عمرَها في خدمةِ هذا الوطن، عاشقةً لكل ذرةٍ من ترابه الطاهر، غيّب الموت محمد فريد خميس".

وُلد محمد فريد خميس بمحافظة الشرقية، وهو متزوج وله ابن وبنتان، حصل على بكالوريوس تجارة ودراسات عليا في صناعة المنسوجات من الولايات المتحدة الأمريكية.عمل رجل الأعمال الراحل بالبنك الأهلي المصري 1961-1967، إضافة إلى أعمال خاصة بصناعة وتجارة النسيج والموكيت بالكويت والولايات المتحدة الأمريكية 1967-1980.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل