المحتوى الرئيسى

ممدوح عيد: شريف إكرامي إضافة هائلة.. وهاني سعيد: هيتقل أوضة اللبس

09/25 20:12

شريف إكرامي وممدوح عيد في مؤتمر بيراميدز

أشاد ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، بصفقة فريقه الجديدة، بالتعاقد مع الحارس الدولي شريف إكرامي، حارس مرمى منتخب مصر والأهلي السابق، بعقد يمتد حتى عام 2023.

وقال ممدوح عيد في مؤتمر تقديم شريف إكرامي: "نفتخر بتقديم شريف لاعبا في صفوف بيراميدز، سيكون إضافة هائلة بسبب شخصيته وإمكانياته، خبرات شريف خارج وداخل الملعب ستساعدنا على تحقيق طموحات وأهداف النادي وخططه المستقبلية".

وتابع: "إكرامي يمتلك خبرات هائلة، ووجوده إضافة وسعداء بوجوده معنا ومرحبا به في صفوف بيراميدز".

وكذلك عبر هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز عن سعادته بالتعاقد مع شريف إكرامي قائلاً: "حارس رائع ومعرفة قديمة، أعرف إكرامي جيدا وستكون المعاملة أكثر من مريحة معنا".

وأضاف: "دور شريف إكرامي قيادي وفني، عايزين نتقل أوضة اللبس، شريف من اللاعبين الذين يتحملون المسؤولية".

وتابع المدير الرياضي لنادي بيراميدز حديثه قائلاً: "شريف لديه طموح كبير جدا يريد أن يحققه ونحن أيضا لدينا طموحات كبيرة نريد تحقيقها".

أعلن نادي بيراميدز التعاقد بشكل رسمي مع الحارس شريف إكرامي، لينضم إلى صفوف فريق الكرة بالنادي بداية من الموسم المقبل في صفقة انتقال حر.

وأعلن الحساب الرسمي لنادي بيراميدز انضمام إكرامي لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، لمدة 3 سنوات، عقب انتهاء تعاقده مع النادي الأهلي، وأطلق هاشتاج ekramyxpyramids، للترحيب بالحارس في صفوف النادي.

يذكر أن شريف إكرامي هو ثالث صفقات بيراميدز في الموسم الجديد، بعد التعاقد مع أحمد فتحي ورمضان صبحي.

وبتعاقد بيراميدز مع شريف إكرامي، والذي يضم بين صفوفه الثنائي أحمد الشناوي والمهدي سليمان، أصبح الفريق يضم ثلاثة حراس على مستوى عال من الكفاءة، بجانب أحمد دعدور الحارس الرابع الذي لم يشارك كثيرًا هذا الموسم، ومن ثم قد يتم الإطاحة بأحد الثلاثي الشناوي والمهدي ودعدور خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل