المحتوى الرئيسى

قصة "جاكيت" تسبب في شهرة محمود البزاوي على "السوشيال ميديا"

09/25 20:11

لم يكتفِ الفنان محمود البزاوي، بخطف الأنظار عبر شاشات التليفزيون بموهبته الفنية الكبيرة التي يتمتع بها، بل واصل لفت الانتباه إليه في حياته الأسرية مع نجله في الأونة الأخيرة، وذلك عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي.

ونرصد في ذكرى ميلاده، اليوم، قصة "جاكيت" تسبب في شهرة محمود البزاوي على السوشيال ميديا، خلال التقرير التالي.

حالة من الترابط الأسري تجمع بين الفنان محمود البزاوي، وابنه أكرم، ظهرت في العديد من المشاهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، وهو الأمر الذي تحدث عنه نجله خلال استضافته في أحد البرامج التلفزيونية، وكشف عن سبب شهرة والده على السوشيال ميديا.

تحدث "البزاوي" في وقت سابق، خلال لقائه في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر فضائية "dmc"، عن علاقته بنجله أكرم قائلًا: "وصلت لمرحلة غريبة واكتشفت إننا فاهمين حكاية الأب غلط وإنه يمتلك الحقيقة المطلقة وهو اللي شايف وعارف واكتشفت مع أكرم إن فيه حاجات كتير فايتاني اللي أنا عرفته في 30 سنة هو عرف ده في 30 ثانية، وإن فيه جيل ديجتال وبقيت بتعامل معاه إنه هو الأب مش الابن".

وأشار أكرم البزاوي إلى أنه من أقنع والده بالتواجد على وسائل التواصل الاجتماعي، مضيفًا أن شهرته على "السوشيال ميديا"، بدأت بأن والده نشر صورة له مرتديًا الجاكيت الخاص به: "أنا عادي بقوله الجاكيت ده بتاعي زي ما واحد صاحبي إديته حاجة ونسيها وبعدين أخد الجاكيت بتاعي واتصور بيه وهيحتاجه في الشغل"، ليقوما بالرد على بعضهما بطريقة كوميدية.

وأضاف: "بالنسبة لي في الأول كان حلو إنه مبيشتغلش كتير لأنه دلوقتي بياخد هدومي وأنا بنزل كتير وهو واخد الهدوم والناس بتقولي يا معفن وأنا مش معفن أنا أبويا وآخد هدومي".

احتفل "أكرم" بعيد ميلاد والده محمود البزاوي، بنشر صورة لهما معا عبر حسابه على "فيسبوك" قائلا: "النهارده 25 سبتمبر عيد ميلاد الغالي، بابا حبيبي ربنا يحفظك ويسعدك وينجحك على طول يا حبيبي وتفضل سند ليا ولكل اللي حواليك.. بحبك يا اسطورة من أول أيام الطفولة، وهافضل على طول فخور بيك و بكل شغلك ونجاحك اللي تعبت فيه عشان توصله.. كل سنة وأنت حبيب الكل يا أطيب الناس.. ماتخفش مش هاقول كام سنة".

وأعاد "البزاوي" تداول المنشور عبر حسابه على "فيسبوك"، معلقا: "النهارده عيد ميلادي اللي بستناه عشان أسمع منك كلام حلو بقى".

حذرت أخصائية تغذية من بعض المشروبات التي ينبغي الابتعاد عن تناولها صباحا، نظرا لكونها قد تسبب أمراض خطيرة على الإنسان.

خلال فصل الصيف والخريف بالتحديد تنتشر العديد من الحشرات والزواحف والتي يخاف منها الكثيرون ويقتلوها خوفا من إيذاها لهم.

بالنسبة للكثيرين ، يعتبر النمل حشرات يجب القضاء عليها وخاصة مع انتشارها في فصل الصيف بشكل متكرر، ولكن ما لا يعرفه البعض أن النمل يمكن أن يتحول إلى تجارة مربحة

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل