المحتوى الرئيسى

إكرامي: الأهلي مرحلة وعدت

09/25 19:57

قال شريف إكرامي الحارس الجديد لفريق بيراميدز، إنه سعيد بالانضمام للفريق السماوي.

وأضاف إكرامي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه للإعلام: "وجدت احترافية رائعة في التعاقد ومشروعهم الكبير في الموسم المقبل، اخترت بيراميدز لأنهم محترفين جدا وهدفهم ومشروعهم الكبير".

وقدم إكرامي الشكر لإدارة بيراميدز على تفهمهم وجهة نظره، خاصة بعدما أعلن عن رحيله عن الأهلي ومنحت الإدارة إكرامي مهلة للتفكير.

وتابع: "نسعى لتحقيق أهدافنا الكبيرة في الموسم المقبل وإذا لم نحقق سنكسب احترام الجميع".

وأكمل: "التقدير الأدبي قبل المادي سبب اختيار بيراميدز، حسيت إن بيراميدز هو المكان المناسب بعد الرحيل من الأهلي، ولا يوجد وجه مقارنة بين الأهلي وبيراميدز، مرحلتي في الأهلي الفنية وغير الفنية كانت عدت وانتهت واخترت بيراميدز لأنه كان العرض الأفضل لي".

وأردف: "كنت أفضل الإعلان عن التعاقد مع بيراميدز في نهاية الموسم ولكن بعض الظروف حدثت غيرت ذلك".

واختتم: "أنا أضع لنفسي هدف معين أنني احتاج للعودة، لذلك قررت الانتقال لنادي آخر، وأتمني أن يكون لي دور ثان مع المنتخب خلال الفترة المقبلة".

ويتوقع أن يشهد مركز حراسة المرمى في بيراميدز، منافسة ساخنة بين الحراس الثلاثة إكرامي والشناوي والمهدي، خاصة أن الثلاثي ضمن اهتمامات حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني.

ويلحق شريف إكرامي بالثنائي عبدالله السعيد زميله السابق في الأهلي، ورمضان صبحي زوج شقيقته، والذي انضم رسميًا للفريق السماوي، بجانب انضمام أحمد فتحي بشكل رسمي عقب نهاية الموسم الجاري.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل