المحتوى الرئيسى

تقارير: فايلر يرحل عن الأهلي ويقود جنت البلجيكي خلال ساعات

09/25 22:40

رينيه فايhref='/tags/192190-%D9%81%D8%A2%D9%8A%D9%84%D8%B1'>فايلر المدير الفني للنادي الأهلي

كشفت تقارير صحفية بلجيكية، عن رغبة المدرب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، في العودة للتدريب في الدوريات الأوروبية، خلال الموسم الجديد، وتحديدا من بوابة جنت البلجيكي.

وأكدت صحيفة "voetbal24" أن رينيه فايلر، الذي قاد نادي أندرلخت لتحقيق لقب الدوري البلجيكي عام 2017، قبل أن يرحل في الموسم التالي ويتم تقديم الشكر له، قد يعود مجددا للبطولات الأوروبية وتحديدا للدوري البلجيكي.

وأشارت الصحيفة إلى أن فايلر قد يكون غادر بلجيكا بشعور سيء، وبعدها قاد السويسري الأهلي لتحقيق لقب الدوري المصري لكنه قد يرحل، وفقًا لما ذكرته الصحيفة أنه يتطلع للعودة إلى أوروبا.

وأكدت الصحيفة أن فايلر يمكنه أن يحقق عودة قوية في بلجيكا، حيث لا يزال "جنت" يبحث عن مدرب جديد ومن يدري، قد يكون فايلر قادرًا على سحر مجلس إدارة النادي البلجيكي وإقناعهم بتدريب الفريق.

ويحتل "جنت" المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري البلجيكي، بعدما قدم سلسلة من النتائج المخيبة هذا الموسم، أدت إلى الإطاحة بمدربه لازلو بولوني بعد شهر فقط من تعيينه، ومازال المدرب المساعد يقود الفريق لحين التعاقد مع مدرب جديد.

حددت إدارة النادي الأهلي الخميس القادم موعدا نهائيا لإعلان موقفها من رينيه فايلر المدير الفني السويسري للفريق الأول لكرة القدم.

وجاء ذلك بعد استيضاح كل الأمور وفي ضوء بنود التعاقد المبرم مع المدير الفني.

كما أكدت الادارة الحمراء أن كل ما يترد في وسائل الاإعلام عن ترشيحات بديلة لخلافة فايلر كلام عار تماما من الصحة، ولم يتم التطرق إلى هذا الأمر خاصة وأن قرار الإدارة بخصوص المدير الفني الحالي سوف يتحدد في الموعد المشار إليه وبما يخدم مصلحة النادي ويحافظ على مسيرة الفريق محليا وقاريا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل