المحتوى الرئيسى

أحمد سمير فرج يدعم لاعبي الإسماعيلي في مران السبت

09/25 21:58

أعلن أحمد سمير فرج لاعب الإسماعيلي السابق عن حضوره مران الفريق غدا السبت، لمؤازرة اللاعبين و الخروج من الكبوة التي يمر بها الفريق.

و كتب اللاعب عبر صفحتة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "متواجد غدا إن شاء الله في تدريب النادي الإسماعيلي إن شاء الله نعدي الكبوة دي".

و كان علي غيط عضو مجلس الإسماعيلي السابق، قد أعلن عن مبادرة عبر صفحتة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بمطالبة النجوم القدامي بمؤازة الفريق وحضور مران غدا لتدعيم اللاعبين وتم التواصل مع إدارة النادي لتنسيق لحضور اللاعبين القدامى.

واستجاب عدد من النجوم القدامى لهذه المبادرة وقرروا حضور مران الفريق غدا لتدعيم اللاعبين.

وخسر الدروايش بثلاثية من بيراميدز ليتجمد رصيد الفريق عند ٣١ نقطة ويستعد الفريق لمواجهة الجيش في الجولة ٣٠ من مسابقة الدوري العام.

من جهة أخرى أعلن عطيطو أبو عراقي عضو مجلس الإسماعيلي استقالته من إدارة النادي بعد سلسلة النتائج السلبية للفريق، والتي كان آخرها الهزيمة أمام بيراميدز بثلاثية مقابل هدف.

وقال مصدر مقرب من عضو مجلس الإدارة المستقيل إنه لم يحضر أي اجتماعات المجلس منذ الهزيمة التي تلقاها الفريق علي يد الاتحاد السكندري بثلاثية في الإسماعيلية.

وتابع المصدر أن عطيطو أخبر إبراهيم عثمان باستقالته وتم الضغط عليه من جانب شقيق رئيس النادي محمود عثمان عضو مجلس النواب، وبعد هزيمة أمس من بيراميدز شعر أبو عراقي أنه لا يستطيع مساعدة النادي فقرر تقديم استقالته.

وأكمل المصد أنه سيذهب غدا إلي وزارة الشباب والرياضة لتقديم استقالته رسميا.

وأصدر عطيطو بيان أعلن من خلاله عن استقالته وكتب وقال: 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل