المحتوى الرئيسى

توتنهام يواجه تشيلسي بعد تأهله إداريا في كأس الرابطة الإنجليزية

09/25 14:09

أعلن فريق توتنهام هوتسبير، اليوم الجمعة، وصوله إلى الدور الرابع من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بشكل رسمي.

وأوضح موقع توتنهام الرسمي، اليوم، في بيان رسمي صادر من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بشأن تأهل سبيرز على حساب ليتون أورينت.

وأضاف البيان: "تأهل توتنهام هوتسبير إلى الدور الرابع، وسيلعب الآن مع تشيلسي يوم الثلاثاء 29 سبتمبر، وفقًا لقواعد الكأس".

وتابع: "لا يمكن لعب مباراة توتنهام ضد ليتون أورينت في الدور الثالث، والتي كان مقررًا لها الثلاثاء 22 من الشهر الجاري، بسبب إصابة عدد من لاعبي منافس سبيرز بفيروس كورونا".

وواصل: "قرر الاتحاد الإنجليزي تأهل توتنهام، لأن ليتون أورينت لم يتمكن من الوفاء بالتزاماته إداريًا لخوض المباراة، يرسل الجميع في توتنهام أطيب تمنياته إلى ليتون أورينت، من أجل صحة اللاعبين والموظفين وعائلاتهم وجميع المتضررين في هذا الوقت".

في سياق آخر، بات نادي توتنهام، مهدداً بفقدان أحد أهم عناصره الممثلة في الإنجليزي هاري كين، الذي يعد جزء من القوة التهديفية للسبيرز، في ظل اهتمام عدد من عمالقة أوروبا بالحصول على خدماته.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن هاري كين وضع شروطه للموافقة على البقاء بين صفوف الفريق اللندني، لمواسم مقبلة، وتجديد عقده، وتمثلت في الحصول على العديد من الألقاب هذا الموسم، وفي حال عجز السبيرز عن تحقيق ذلك، سيتخذ قرار الرحيل.

ووفقاً للصحيفة البريطانية، فإن قائد منتخب إنجلترا، يستعد لإدارة ظهره إلى توتنهام، حال أتيحت له الفرصة لتحقيق طموحاته التي يسعى لها في مكان آخر، ما جعله يهدد بالرحيل، حال الاخفاق في وضع إنجاز جديد في سجله على مدار الموسم الجاري مع الفريق.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل