المحتوى الرئيسى

ديمبلي يرفض عرض ليفربول: أريد البقاء في برشلونة

09/25 11:53

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب نادي برشلونة الإسباني رد على عرض الانضمام إلى ليفربول الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن عثمان ديمبلي قال "لا لعرض الانضمام إلى ليفربول"، موضحة أن اللاعب الفرنسي يعمل جاهدا على الظهور بشكل قوي مع برشلونة ويصر على النجاح رفقة الفريق الكتالوني.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في وقت سابق إلى أن ليفربول استفسر عن إمكانية ضم ديمبلي هذا الصيف، لمدة موسم على سبيل الإعارة، بناء على طلب الألماني يورجن كلوب، مدرب الفريق.

ولم يظهر ديمبلي في مباريات كثيرة مع الفريق الكتالوني منذ الانتقال إلى البلاوجرانا في صيف 2017، بسبب معاناته من إصابات متتالية كان آخرها في يناير الماضي.

وانضم عثمان ديمبلي من بوروسيا دورتموند الألماني إلى الفريق الكتالوني في صيف 2017، نظير 105 ملايين يورو، بالإضافة إلى 40 مليونا كمتغيرات.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت أن نادي برشلونة الإسباني ينوي استغلال رغبة الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، من أجل طلب التعاقد مع المصري محمد صلاح، لاعب الريدز، مجددا.

وأوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن يورجن كلوب يصر على التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبلي على سبيل الإعارة، لموسم واحد، خاصة أنه يراه لاعبا مناسبا للفريق، مبينة أن مسؤولي ليفربول اتصلوا ببرشلونة مؤخرًا، لطلب ضم اللاعب الفرنسي.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة يضغط على ليفربول هو الآخر بورقة عثمان ديمبلي من أجل الظفر بصفقة محمد صلاح، لاسيما أن يورجن كلوب، مدرب ليفربول، معجب بموهبة وسرعة ديمبلي، ويرى أن اللاعب يستطيع إضافة جودة لهجوم الريدز في الموسم الجديد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل