المحتوى الرئيسى

"ليستمتع بالأكل في هدوء".. دب يسقط طائرة أزعجته خلال الغذاء (فيديو)

09/25 10:28

قام مصور بإزعاج دب بري فأسقط طائرته

لا أحد يحب الإزعاج ولكن عندما يصل الأمر إلى الحياة البرية فيجب الحذر، حيث قام دب بإسقاط طائرة أزعجته خلال تناوله وجبة الغذاء.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نشره أحد المصورين الروس عبر "إنستجرام"، لدب بري يحاول الإمساك بطائرة مسيرة قامت بتصويره خلال تناوله سمكة أثناء استرخائه على شاطئ البحر، وفقًا لـ"سبوتنيك".

A post shared by Сергей Любаченко (@sergey_lyubachenko) on

وكشف لقطات الفيديو كيفية ملاحظة الدب للطائرة المسيرة خلال تناوله للسمكة على الشاطئ، وحاول من خلال عملية القفز الإمساك بها، لكنه فشل بعد أن قام المصور بإبعاد الطائرة بسرعة، حيث بدى أن المصور مٌصر على إزعاجه من أجل التقاط اللقطة المثالية.

وقال مصور الفيديو: "في اليوم التالي ذهبت لأصور الدببة مرة أخرى، لكن لم أكن محظوظا، بينما كنت أصور دبا استطاع دب آخر من إسقاط الطائرة المسيرة وفقدتها في المكان ولم أنجح في إعادتها".   

ويجب الحذر والابتعاد عن الدببة وهي غاضبة، ففي واقعة سابقة قرر دب بري كسر باب منزل فجأة بطريقة عنيفة والتجول بداخله.

ونشر المذيع جايسون بريستاس الأمريكي عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، مقطع فيديو التقطته كاميرات المراقبة لحظة دخول واقتحام دب بني لمنزل وتجوله داخل غرفة المعيشة يوم السبت الماضي، ولحسن الحظ لم يكن هناك أحد بالمنزل بمدينة أوهايو، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ويبدو أن الدب كان يبحث عن طعام، وبسبب شعوره بالجدوع اضطر لاقتحام المكان.

خلال فصل الصيف والخريف بالتحديد تنتشر العديد من الحشرات والزواحف والتي يخاف منها الكثيرون ويقتلوها خوفا من إيذاها لهم.

بالنسبة للكثيرين ، يعتبر النمل حشرات يجب القضاء عليها وخاصة مع انتشارها في فصل الصيف بشكل متكرر، ولكن ما لا يعرفه البعض أن النمل يمكن أن يتحول إلى تجارة مربحة

حذرت أخصائية تغذية من بعض المشروبات التي ينبغي الابتعاد عن تناولها صباحا، نظرا لكونها قد تسبب أمراض خطيرة على الإنسان.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل