المحتوى الرئيسى

اعرفى موضة الشعر لخريف 2020 على طريقة النجمات فى الحظر.. قصى وما يهمكيش - اليوم السابع

09/25 10:00

خلال الفترة الأخيرة من الالتزام بالعزل المنزلى والتباعد الاجتماعى، لجأت الكثير من الفتيات لتجديد إطلالاتهن للتخلص من الملل، ذلك الاتجاه الذى أطلق عليه البعض اسم تأثير الحجر الصحى، خاصة أن أغلبهن لم يذهبن لمصفف شعر منذ شهور، بينما تذهب الأخريات مرتديات أقنعة الوجه، ومع دخول فصل الخريف فأصبح لا يهم إذا كان شعرك مفرودًا أو مجعدًا أو في حالة وسط بينهما، لأن هناك خيارا متاح يناسبك لاتباع موضة تصفيفات الشعر لهذا الوقت من العام.

ووفقًا لموقع مجلة "allure" فقد شارك بعض مصففي الشعر المفضلين بعض النصائح التي يمكنها مساعدة الفتيات على اختيار تصفيفة الشعر المناسبة لكل منهن.

موضة قصات شعر خريف <a href='/tags/175084-2020'>2020</a>

موضة قصات شعر خريف 2020

إذا لم تستخدمى مكواة تجعيد الشعر أو مكواة فرد الشعر منذ شهور، فأنت لست وحدك. ترى مصففة الشعر جوستين مرجان أن الفتيات يمنحن شعرهن قسطا من الراحة ويتركن الشعر الطبيعي يظهر بحرية، وتقول: "نظرًا لأن المزيد من السيدات يعملن من المنزل ويلتزمن بالتباعد الاجتماعى، فإن الكثيرات منهن قررن استغلال هذا الوقت للتركيز على العناية الشخصية والتخلي عن تصفيف شعورهن بالحرارة أثناء زياراتهن للصالون".

Gabrielle Union  مع ابنتها بشعها الطبيعي

Gabrielle Union مع ابنتها بشعها الطبيعي

اعتادت النجمة الأمريكية Gabrielle Union على الظهور بالضفائر الطويلة لفترة طويلة من الوقت، ولكنها قررت إزالتها والسماح لشعرها الطبيعي بالظهور، ونشرت على موقع Instagram الخاص بها صورة رائعة مع ابنتها بشعرها المجعد الطبيعي.

سيلينا جوميز

اتفقت سيلينا جوميز أيضًا مع هذا الاتجاه، حيث ظهرت بشعرها المموج الرائع في صورة على موقع تبادل الصور انستجرام، تلك الإطلالة التي تعد غريبة عليها بعض الشيء، حيث لم يكن لدى الكثير من متابعيها فكرة عن امتلاكها لشعر مجعد، لذا فمن المحتمل أنها استخدمت خدعة ليلية لتحقيق هذا المظهر، مثل النوم في بشعر مبلل ملفوف على لفائف مخصصة لتجعيد الشعر "بكر"، لكن الأكيد أنها لم تستخدك المكواة للقيام بذلك.

لم يقم أحد بتغيير شكل شعره أثناء البقاء في المنزل مثل المغنية الإنجليزية دوا ليبا، فقد صبغت شعرها باللون الوردي، ثم البرتقالي، ثم عادت إلى اللون البني، كل ذلك مع الاحتفاظ بالغرة الطويلة، تلك التي تعد الوحيدة من بين التغييرات التي قامت بها "دورا" والتي يمكن للكثير من الفتيات تجربتها بأنفسهن في المنزل بخطوات بسيطة.

دوا ليبا

وتقول مصففة الشعر آشلي شترايشر إن الغرة الطويلة تعد طريقة سهلة لتجديد مظهرك دون بذل الكثير من الجهد، كما أنها من الأشياء التي يمكن التعامل مع الخطأ فيها بسهولة، فبمجرد قصها بشكل أقصر من المطلوب، يمكنك بسهولة تثبيتها باستخدام بعض إكسسوارات الشعر حتى تكبر مرة أخرى.

لم تكن "ليبا" الوحيدة التي اختارت الحصول على الغرة الطويلة، حيث يقول مصفف الشعر جيمس بيسيس: "قص الناس أطراف شعرهم في المنزل لأنهم يبحثون عن تغيير كبير في حياتهم في وقت أصبح فيه كل شيء خارج نطاق السيطرة".

بيلا حديد

وقامت عارضة الأزياء الأمريكية عربية الأصل بيلا حديد بنفس الأمر خلال الفترة الأخيرة أثناء وجودها في الحجر الصحي، وبدت رائعة عليها، وسواء ذهبت إلى مصفف الشعر أم لا، توافق مصففة شعر المشاهير "أناجيد كي تايلور" على أن هذا الطول هو أفضل اختيار لكِ.

وقالت: "حافظي على الغرة لفترة أطول قليلاً. الغرة القصيرة لطيفة، لكن الطويلة تبدو مثيرة، وكلنا نستحق أن نشعر بالإثارة بعد شهور من الحجر الصحى".

قصة الـ " Blunt Bob"

مع وجود الكثير منا الآن بشعر طويل بسبب عدم الذهاب إلى صالونات التجميل لفترة طويلة، فليس من المستغرب أن ترغب الفتيات في قص شعرهن عندما تتاح لهن الفرصة، سواء في المنزل أو في الصالون.

وتقول مصففة الشعر جوستين مرجان: "بينما نصيحتي المهنية هي ترك المقص، أتفهم تمامًا الحاجة إلى التغيير والقيام بشيء جذري مع مظهرك عندما لا يكون لديك ضغط الخروج في الأماكن العامة".

بريتاني كزافييه

وأضافت: "أعتقد أن الناس فى أمس الحاجة إلى قص الشعر بعد إغلاق الصالونات لعدة أشهر، فهم يريدون فقط قص شعرهم بالكامل"، وعلى سبيل المثال فقد عادت المؤثرة بريتاني كزافييه مؤخرًا إلى أسلوبها المميز في تصفيف شعرها، بفضل مرجان، بعد أن تركته ينمو لبضعة أشهر.

تيلور هيل

وتؤكد "مرجان": "لقد رأيت عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت مثل تيلور هيل تقدم لنفسها تصفيفات دراماتيكية في المنزل، بالإضافة إلى الكثير من دروس تصفيف الشعر القصيرة على TikTok"، وبالفعل هي محقة، فقد قطعت "هيل" ما لا يقل عن خمس بوصات من شعرها، على الرغم من أنها حصلت على بعض المساعدة من مصفف الشعر Danilo، وأشارت على إنستجرام إلى أنها شعرت بأنها "أخف قليلاً"، وهو شيء يبحث عنه الكثير منا.

Duckie Thot

تتنقل عارضة الأزياء الأسترالية Duckie Thot ذهابًا وإيابًا بين الشعر الطويل والقصير، لكن لا تزال قصة "البوب الحاد" الذي يصل طوله إلى الفك هو المفضل، وعن ذلك تقول "مرجان": "نظرًا لأن تسريحات الشعر اليدوية أصبحت أكثر شيوعًا، يختار الكثيرون تغييرًا كبيرًا، مثل قص معظم الطول، وتساهم قصة البوب في الشعور بالانتعاش والأناقة، كما أن الشعر يوك لديه وقت للنمو."

تستخدم بعض السيدات الوضع العالمي الحالي كفرصة لحلق شعرهن لعدة أسباب، سواء كان ذلك بسبب صعوبة الوصول إلى الصالون، أو عدم الرغبة في القلق بشأن تصفيفه، أو لمجرد أنهم يحبون المظهر فقط وقد قامت الكثير من الفتيات بهذا الأمر، منهن ميكايلا كويل.

ميكايلا كويل

Comments

عاجل