المحتوى الرئيسى

٣٠ سفيرًا أجنبيًا يتفقدون فنادق مدينة شرم للتعرف على الإجراءات الوقائية

09/25 10:53

أجرى 30 سفيرًا من سفراء الدول الأجنبية بمصر، جولة تفقدية داخل أحد الفنادق السياحية بمدينة شرم الشيخ، للتعرف على الإجراءات الوقائية التي يتبعها الفندق للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

جاء ذلك على هامش تواجد السفراء بمدينة شرم الشيخ بصحبة الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، والطيار محمد منار، وزير الطيران المدني، والدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، و أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام، بمدينة شرم الشيخ، اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، والسفير بدر عبد العاطي، مساعد وزير الخارجية للشئون الأوروبية، للاحتفال بيوم السياحة العالمي وإطلاق مبادرة Eco Egypt.

واطلع السفراء على الإجراءات الاحترازية، وضوابط السلامة الصحية التي يطبقها الفندق منذ دخول السائحين من باب الفندق، وإجراءات تطهير الأمتعة، وقياس درجات الحرارة، وتطهير اليدين، ومنطقة الاستقبال والبهو، وإجراءات التسكين، ومنطقة المطاعم والمطابخ، والبرجولات وحمامات السباحة، والممرات الداخلية والممشى الخارجي ومنطقة الشاطئ.

كما استمعوا من مدير الفندق إلى شرح مفصل عن كافة الإجراءات الوقاية المتبعة، والذي أكد على أن إجراءات التطهير والتعقيم تتم بصفة مستمرة، ووفقًا للمعايير التي أقرتها منظمة الصحة العالمية، بالمطهرات التي أقرتها وزارة الصحة والسكان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل