المحتوى الرئيسى

"رحمة" تتحدى "التوحد" بالغناء والتمثيل.. وتامر حسني: "شرف ليا أقابلك"

09/25 07:15

صوتها الملائكي العذب يطرب المسامع، تَشدو باحترافية تخفي ورائها رحلة شاقة مع تحدي "التوحد"، تتناسى كل المتاعب بمجرد الإمساك الميكرفون والوقوف على المسرح، محققة جميع أمنياتها عدا لقاء مغنيها المفضل تامر حسني، مفصحة عن رغبتها في التواصل معه خلال استضافتها في برنامج "السفيرة عزيزة" على قناة "دي إم سي".

والدة رحمة: بنتي بتعشق تامر حسني.. وبتقعد تغنيله على طول

الأمنية التي حلمت بها "رحمة ممدوح" باتت حقيقة، بعد إعلان "حسني" عبر خاصية "أستوري" على حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، عن رغبته في لقائها، قائلًا: "يا رحمة حاضر، هشوفك هو أنا أطول.. طبعًا ده شرف ليا.. أنا بحبك أوي أوي".

السعادة تملكت صاحبة الـ18 ربيعًا، بعد استجابة الفنان لما قالته في "السفيرة عزيزة"، "كانت طايرة من الفرحة حرفيا، وفضلت تقول أنا بعشقه وبعشق صوته، هو طيب وأنا بحبه"، بحسب ما ذكرته والدتها زينب محمد خلال حديثها لـ"هن"، مؤكدة على دندنة ابنتها لأغانيه باستمرار، "ده لو عملها عمل مش هتحبه أوي كده، لدرجة أن بقت أمنيتها الوحيدة في الحياة أنها تشوفه".

وعن تفاصيل اللقاء المرتقب مع تامر حسني، توضح والدة "رحمة" أن الفنان لم يحدد موعدا نهائيا له، في ظل انتظار المطربة الشابة لحدوث "حلم حياتها" بالجلوس مع مطربها المفضل والحديث معه والتقاط صورة تذكارية لذلك، و"عايزة تعرض عليه يعمل معاها دويتو لحفلة قادرون باختلاف للموسم التالت".

سبق أن حصلت "رحمة" على دعم من العديد من الفنانين على رأسهم، مصطفى شعبان ومدحت تيخا وإيهاب فهمي وزوجته يسرا، الذين يتواصلون معها دومًا، ويشجعوها على الغناء والتمثيل، خاصة أنها شاركت باستعراضين غنائيين أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، فضلًا عن بطولتها مسرحية "الحكاية روح"، مجسدة شخصية فتاة من ذوي الهمم تتعرض للرفض والتنمر من أصدقائها، إلا أنها تتغلب على تلك التحديات بعد الدخول في رحلة افتراضية، للاطلاع على تاريخ الموسيقار عمار الشريعي والدكتور طه حسين.

والدة متحدية "التوحد": فخورة ببنتي

إتقانها لتمثيل الشخصية، تسبب في حصولها على جائزة أفضل ممثلة مسرح، وسط انبهار أعضاء لجنة التحكيم بتمكنها من تأدية الدور ببراعة مُلفتة للأنظار.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل