المحتوى الرئيسى

أحمد مرتضى منصور: فايلر وكارتيرون نقطة في تاريخ القطبين ولن يتذكرهما أحد | الرياضة | جريدة الطريق

09/25 01:42

عبر href='/tags/45942-%D8%A8%D8%B1-%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF'>بر أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن غضبه من الأسلوب الذي أتبعه الأجانب في الرحيل عن قطبي الكرة المصرية مؤخرًا، والتي بدأت برحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن القلعة البيضاء، والأنباء التي تشير لرحيل فايلر عن الأهلي مطلع الشهر المقبل.

وقال عضو مجلس إدارة الزمالك في تصريحاته عبر برنامج "زملكاوي" على قناة الأبيض الفضائية: "فايلر هو الخاسر حتى لو حصد مليون بطولة، ولن يتذكره أحد".

وأضاف أحمد مرتضى: "أسلوب غير احترافي من فايلر ولا أعرف تفاصيل عقده، الزمالك لديه القدرة أن يحصل على بطولة إفريقيا والأهلي أيضًا".

وأردف: "رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للتعاون السعودي صفحة وتم إغلاقها، الزمالك أكبر من ذلك بكثير، والمدربان هما الخاسران، لأنهما نقطة في تاريخ الناديين ولن يتذكرهما أحد".

وأختتم: "العمل مع مرتضى منصور ليس ترفيهيًا، هو يدير الزمالك أحد أكبر وأقدم أندية العالم.. باتشيكو ملتزم ومنظبط ولديه خبرات، وأتمنى له النجاح مع الزمالك".

ما هو موقف ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الأهلي في حالة رحيل فايلر؟

مرجان يرد على رحيل فايلر

في سياق آخر، رد العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي بالنادي الأهلي، على أنباء رحيل السويسري رينيه فايلر عن تدريب القلعة الحمراء.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل