المحتوى الرئيسى

محمد عبدالرحمن ينشر البوستر الرسمي لفيلم "الخطة العايمة" بعد التعديل

09/25 01:42

نشر الفنان محمد عبدالرحمن، عبر حسابه على موقع التواصل "فيس بوك"، البوستر الرسمي لفيلم "الخطة العايمة "بعد أن تم تغيير اسم الفيلم من "الخطة العامية".

وكتب "عبدالرحمن": "بسم الله.. توكلنا على الله.. البوستر الرسمي لفيلم (الخطة العايمة) اجتهدنا كلنا عشان نعملكم حاجة تليق بيكم.. إن شاء الله الفيلم يعجبكم.. انتظروا الإعلان التشويقي الأول قريباً تأليف؛: أحمد عبدالوهاب، كريم سامي، إخراج معتز التوني، على الله التساهيل، محمد عبدالرحمن وعلي ربيع ".2021

وكان علي ربيع أكد منذ أيام، أن الجهة المنتجة لفيلمه الجديد "الخطة العامية"، قد قررت تغيير اسمه، بعد الأزمة التي أثيرت مؤخرًا، مع سحب البوسترات القديمة، وطرحه الاسم مع بوستر آخر، خلال الأيام القليلة المُقبلة.

وكتب "ربيع"، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "صباح الفل على الجمهور العظيم حبايب قلبي، أهلي وناسي، هيتم تغيير اسم الفيلم الخطة العامية وإن شاء الله الاسم الجديد هينزل على البوستر الرسمي للفيلم، انتظرونا قريبًا بجميع سينمات مصر والوطن العربي، أنا بوضح بس".

يذكر أن الكاتب عمر طاهر، قد انتقد صُنّاع فيلم "الخطة العامية"، بسبب تشابه الاسم مع مشروعه السينمائي الذي أعلن عنه قبل أربعة أعوام تقريبًا، ومن بطولة محمد هنيدي، إذ كتب قبل نحو أسبوع، عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات "تويتر": "مش من قلة الأسامي يا جماعة ما المشروع الناس كلها عارفاه".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل