المحتوى الرئيسى

فوزى: المهرجانات الشعبية تفسد الذوق العام

09/25 02:52

أبدى المطرب الشاب أحمد فوزي استياءه الشديد من انتشار ظاهرة المهرجانات الشعبية وسط الشباب ما تسبب في إفساد ذوقهم العام وتغير أخلاقهم بسبب كلمات وألحان هذا اللون المحسوب زورًا وبهتانًا على الأغنية المصرية، على حد تعبيره.

وأكد فوزي في تصريحاته أنه قرر ألا يغني هذا اللون من الغناء وإصراره على السير على نهج كبار المطربين الذين يغنون الطرب الأصيل حفاظًا على الذوق العام وقيم المجتمع المصري.

وأشار إلى أن الشباب في بعض حفلاته الصغيرة كانوا يصرون على أن يغني لهم بعض أغاني المهرجانات إلا أنه رفض هذا الأمر وأصر على غناء الطرب العربي الأصيل لكبار نجوم الغناء في مصر والشرق الأوسط أمثال: السيدة أم كلثوم والراحل عبد الحليم حافظ ما كان سببًا في ترك هؤلاء الشباب للحفلة لرغبتهم في سماع أغاني المهرجانات.

وأكد دعمه الكامل لفكرة الحرب على المهرجانات ورفضه إياها وعدم السماح لمن يغنون هذا اللون الدخيل على الغناء المصري من عضوية نقابة الموسيقيين ومن إقامة أي حفلات غنائية لهم في مصر حرصًا على قيم وتقاليد المجتمع المصري.

وأعلن تعرضه للتنمر والهجوم من بعض الشباب أثناء إقامته حفلًا مؤخرًا في حدائق اكتوبر بسبب رفضه غناء أي مهرجان وإصراره على الغناء لكبار نجوم الفن.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل