المحتوى الرئيسى

كأس الرابطة الإنجليزية.. ليفربول يسحق لينكولن برباعية نظيفة في الشوط الأول | الرياضة | جريدة الطريق

09/24 22:05

سيطر لاعبو ليفربول الإنجليزي على مجريات المباراة التي تجمعهما حاليًا بنادي لينكولن سيتي، المنافس بدوري الدرجة الثانية، على ملعب "بنك سينسيل"، ضمن منافسات دور الـ32 من كأس الرابطة الإنجليزية.

وأحرز الريدز أربعة أهداف خلال شوط اللقاء الأول، بأقدام كل من السويسرى شيردان شاكيرى في الدقيقة 9 من عمر المباراة، ثم اليابانى تاكومي مينامينو، في الدقيقة الـ 18، وعزز كورتيس جونز تقدم فريقه بإحرازه هدفين فى الدقائق 32 و 36 من زمن اللقاء.

وشهدت قائمة الريدز لمباراة اليوم غياب الفرعون المصرى محمد صلاح، ولم يتواجد فى التشكيل الأساسي لليفربول، أو قائمة البدلاء.

ولم يكن صلاح الغائب الوحيد عن مباراة اليوم، فقد غاب ساديو ماني وروبرتو فيرمينو وأليسون بيكر، حيث قرر كلوب الدفع بالتشكيل الاحتياطي للنادي الإنجليزي في مباراة اليوم، ومنح لاعبي الفريق الأساسيين راحة بعد ضغط لقاءات الموسم الماضي والموسم الجديد.

اقرأ أيضًا: غياب محمد صلاح.. مشاهدة مباراة ليفربول ضد لينكولن سيتي في الرابطة الإنجليزية والتشكيل الرسمي

وكان نادي ليفربول قد حقق فوزًا ثمينًا على مضيفه تشيلسي، مساء الأحد الماضى، بثنائية السنغالى ساديو ماني، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، للموسم الجاري، ورحلة الريدز في الدفاع عن لقبهم المحلي للموسم الثاني.

وبدأ ليفربول، المباراة بتشكيل مكون من:

الدفاع: ريس ويليامز ، فان دايك ، ويليامز ، تسيميكاس

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل