المحتوى الرئيسى

فيجسا في الأهلي.. 3 أسباب وراء الصفقة الصربية | سعودى سبورت

09/24 21:41

صفقة من العيار الثقيل أعلن عنها النادي الأهلي بالتعاقد مع الصربي لوبومير فيجسا محور إتكاز فريق ألافيس الإسباني المنتهية إعارته لمدة موسمين مقبلين بخلاف خيار التجديد لموسم ثالث لدعم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل .

وتأتي الصفقة بناء على توصية فلادان المدير الفني لترميم الوسط بمدافع صاحب خبرات كبيرة أملا في المنافسة على لقب بطل دوري الأمير محمد بن سلمان الموسم المقبل 2020/2021 وحل الأزمة الدفاعية للوسط.

لماذا تعد صفقة " فيجسا " ضربة كبيرة ؟ سؤال نجيب عنه في السطور التالية .

1.. رسالة أمل وشخصية قيادية

تمثل الصفقة رسالة أمل إلى جماهير الأهلي في تعويض رحيل العديد من النجوم مثل دجانيني تفاريس ودي سوزا وغيرهم من المحترفين حيث يعد فيجسا أول صفقة أجنبية يبرمها الأهلي وفي مركز يعاني من مشكلات فنية وهو لاعب الوسط المدافع الذي كان نقطة ضعف كبيرة في ظل امكانيات اللاعب الفنية والبدنية التي يمتاز بها وشخصيته القيادية في الملعب .

واجه الأهلي أزمة كبيرة فى الفترة الأخيرة بسبب خسارة العديد من النجوم في منطقة الإرتكاز والوسط بشكل عام لديه ، حيث تعرض ساريتش لقطع في الرباط الصليبي وتأكد غيابه عن الملاعب الموسم المقبل فيما رحل دي سوزا عن صفوف الفريق وانتقل إلى بيشكتاش التركي ليصبح فيجسا الأمل الأكبر في سد الفراغ الكبير في منطقة الوسط المرحلة المقبلة .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل