المحتوى الرئيسى

رابط الاستعلام عن العلاوات الخمس.. وموعد صرف الدفعة الثانية من معاش أكتوبر - زيت وسكر

09/24 21:10

سبتمبر 24, 2020 توب استوري, معاشات اضف تعليق

سبتمبر 24, 2020

سبتمبر 24, 2020

سبتمبر 24, 2020

توضح بوابة زيت وسكر من خلال التقرير التالي رابط الاستعلام عن العلاوات الخمس، موعد صرف الدفعة الثانية من معاش أكتوبر، وذلك ضمن الخدمات التي تقدمها للقارئ على مدار الساعة بتقارير متنوعة في جميع المجالات الخدمية.

يبحث الكثير من الأفراد عن رابط الاستعلام عن العلاوات الخمس، موعد صرف الدفعة الثانية من معاش أكتوبر، حيث تصدرت هذه الكلمات محركات البحث خلال الساعات الماضية على مواقع الانترنت المختلفة.

وأعلنت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى ، أنه اعتبارا من يوم الخميس الأول من أكتوبر سيتم البدء فى صرف معاشات شهر أكتوبر لما يقارب من 8.4 مليون قائم بالصرف، بتكلفة إجمالية تقدر بـ 18 مليارجنيه بالإضافه إلى صرف الدفعة الثانية من الفروق المالية المستحقة من العلاوات الخاصة، التى يتم صرفها على دفعات متساوية ربع سنوية اعتباراً من أول يوليو.

ويستحق هذة العلاوات قرابة 10 مليون موظف في القطاع الحكومي و نصف مليون موظف في القطاع الخاص، حيث ان اجمالي العلاوات المتاخرة نحو 35 مليار جنية مصري بمعدل 7 مليار في السنة الواحدة، ويتم صرف هذة العلاوات على أربعة دفعات.

وتوضح بوابة “زيت وسكر”، من خلال التقرير التالي رابط الاستعلام عن العلاوات الخمسة، وذلك ضمن الخدمات التي تقدمها للقارئ على مدار الساعة بتقارير متنوعة في جميع المجالات الخدمية.

وللاستعلام عن العلاوات الخمس يرجى الدخول على الرابط التالي: https://www.nosi.gov.eg/ 

ومن المقرر أن تقوم وزارة التضامن الاجتماعي بصرف العلاوات الخمس لاصحاب المعاشات مع بداية معاش شهر يوليو الماضي، وذلك وفقاً لقرار السيد وزير الجمهورية الذي اعلن عن صرف جميع العلاوات المتاخرة للمتقاعدين منذ 1 يوليو 2006وحتي 1 يوليو 2015.

ويمكن للمواطن الاستعلام عن العلاوات من خلال الذهاب إلى موقع وزارة التضامن الاجتماعي مباشرة على شبكة الانترنت، بعد ذلك يقوم بكتابة الرقم القومي للمستفيد من العلاوات، ثم ادخال اسم الام للمستفيد من العلاوات ثم النقر علي زر الاستعلام.

الوسومالاستعلام عن العلاوات الخمس العلاوات الخمس المعاشات الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى شهر أكتوبر صرف المعاشات وزارة التضامن الاجتماعي

مترو الأنفاق كشف المركز الاعلامى لمجلس الوزراء، أنه فى ضوء ما تم تداوله من أنباء …

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل