المحتوى الرئيسى

تدشين قوافل طبية مجانية في المحافظات - زيت وسكر

09/24 20:35

سبتمبر 24, 2020 توب استوري, دواء اضف تعليق

سبتمبر 24, 2020

سبتمبر 24, 2020

سبتمبر 24, 2020

اجتمع الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية صباح اليوم بمكتبه بمديرى مديريات الصحة والتضامن الاجتماعى والزراعة والطب البيطرى وممثل عن جامعة طنطا وذلك لمناقشة آليات تنفيذ 40 قافلة طبية وبيطرية واجتماعية وندوات توعوية فى إطار احتفالات المحافظة بالعيد القومى حيث ستقوم مديريات الصحة والتضامن والزراعة والجامعة والطب البيطرى بتنفيذ 8 فعاليات لكل جهة بإجمالى 40 قافلة وندوة فى 40 قرية مختلفة على مستوى جميع مراكز المحافظة.

وطالب المحافظ من ممثل الجامعة بتنفيذ قافلة اجتماعية للتوعية بالمشاكل المجتمعية فى القرى بجانب تنفيذ القافلة الصحية، كما طالب مديرية الزراعة بعقد ندوات توعوية عن الأنشطة الزراعية المختلفة التى تهم الفلاح البسيط.إعلان

وأشار المحافظ أن احتفالات المحافظة بالعيد القومى هذا العام ستكون على مدار شهر أكتوبر من خلال إقامة عروض فنية وثقافية ورياضية وقوافل صحية واجتماعية وندوات توعوية.

وطالب المحافظ جميع الحاضرين باستمرار إتباع كافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا سواء من خلال القائمين على تنفيذ تلك القوافل أو من خلال المواطنين.

يذكر أن محافظة الغربية تحتفل بالعيد القومى فى السابع من أكتوبر من كل عام فى ذكرى انتصار شعب الغربية على فلول الحملة الفرنسية.

استقر سعر اليورو الأوروبي، بختام تعاملات اليوم، أمام الجنيه المصرى، حيث انخفض بالبنك الأهلى المصرى …

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل